تابع مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6 بث لايف

تابع مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6 بث لايف

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم اليوم الأثنين 20 مايو 2019 من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت تابع مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6 بث لايف.

تقعُ أحداث المسلسل في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبعُ عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة.

من جهة أخرى، يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية. يتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

تابع مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6 بث لايف

اجتذب المسلسل أعداداً قياسية من نِسَب المُشاهدة لدى القناة، كما كوّن مع مرور الوقت قاعدة جماهيرية واسعة ونشطة في كافة أنحاء العالم.

وحصل على إشادة إيجابية من النُقّاد في مختلف العالم رغم وجود مشاهد التعري والعنف مما سبب نقطة سلبية في المسلسل.

رُشّح المسلسل للكثير من الجوائز وفاز بالعديد منها، بما في ذلك ترشيحاته لـِ جائزة الإيمي للمسلسلات المتميزة للمواسِم الأربعة الأولى، وجائزة الغولدن غلوب لأفضل مسلسل درامي كما حاز بيتر دنكليج على جائزة الإيمي والغولدن غلوب عن أفضل ممثل مُساعد عن أداءه دورَ تيرون لانستر.

اِجتذبت سلسلة صراع العروش أعدادا قياسية من نِسَب المُشاهدة لدى قناة “HBO” وغيرها من المنصات والقنوات الأخرى التي تبث المسلسل بطريقة شرعية أو غير شرعية، كما كوّن مع مرور الوقت قاعدة جماهيرية واسعة ونشطة في كافة أنحاء العالم، وحصل على تنويه إيجابي من طرف النُقاد في مختلف العالم، على الرغم من مشاهد العري والعنف المفرط التي شكلت النقطة السوداء الوحيدة في السلسلة.

وبسبب الشعبية الكبيرة التي حظي بها هذا المسلسل فقد تم ترشيحة للكثير من الجوائز وصلت إلى 233 ترشيحا، حصد منها لحد الآن 124 جائزة، بما في ذلك ترشحه لجائزة الإيمي للمسلسلات المتميزة للمواسم الأربعة الأولى، وجائزة الغولدن غلوب لأفضل مسلسل درامي، كما حاز “بيتر دنكليج” على جائزة الإيمي والغولدن غلوب عن أفضل ممثل مُساعد في دور “تيرون لانستر”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.