بيل جيتس يكشف عن أمرين جنونين

بيل جيتس يكشف عن أمرين جنونين

one
أسواق عالمية
one22 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ظهر ثاني أغني رجل في العالم ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس في برنامج حواري مع المحاور  Ellen DeGeneres، ويملك جيتس ثروة تقدر ب 91.8 مليار دولار، وقال جيتس حينما بلغت ثروتي المليار دولار حينما كان عمره 31 عام وهو أصغر ملياردير بالعالم، الا ان دفعة الإنفاق من حسابه المصرفي لم تصله.

وقال ” أهتمامي الرئيسي كان هو الدفع لموظفيه، وخاصة ان كثير منهم كان لديه أسر، ومن حسن الحظ في هذا الوقت كان لديه القدرة على الدفع لموظفيه”.
وقال له المحاور :اذا لم تذهب على الفور لشراء السيارة البورش ؟، ورد جيتس قائلا بالفعل فعلت ذلك وهذا أمرا جنونيا بعد ذلك والأن لدي طائرة ايضا خاصة.
وتابع “من حيث الأشياء المجنونة، امتلاكي لطائرة النفاثة التى وصفها بأنها “متعة مذنب” و “طفرة كبيرة”.و يملك جيتس بومباردير بد-700 العالمي اكسبريس مع مقاعد تسع 19 شخصا – وتبلغ سعرها 40 مليون دولار، كما يملك حاليا قصر بقيمة 125 مليون دولار في واشنطون على بعد ميل واحد من قصر جيف بيزوس.
الطريف في الأمر ان جيتس ليس متفاخرا وانه وزوجته ميليندا يركزا على الأعمال الخيرية بشكل كبير وقد تبرع خلال عام 2016 بملياري دولار للاعمال الخيرية الخاصة بالصحة و التعليم والتنمية في الولايات المتحدة الأمريكية.
المصدر
 
 
 
 
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة