بيع 9949 كراسة شروط حجز وحدات الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

بيع 9949 كراسة شروط حجز وحدات الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

ahmed attia
عقارات
ahmed attia1 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

قالت مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن اليوم الأول لسحب كراسات شروط ومواصفات حجز الوحدات السكنية بالإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي، شهد إقبالًا كبيرًا، حيث تم بيع 9 آلاف و949 كراسة شروط.

وأشارت عبدالحميد -في بيان اليوم الخميس- إلى أن المواطنين توافدوا خلال اليوم الأول أمس الأربعاء بأعداد كبيرة منذ ساعات الصباح على مكاتب البريد المميكنة المتوافر بها الكراسات لشرائها، والتعرف على شروط الإعلان؛ استعدادًا للتقديم بداية من الأسبوع المقبل.

وأوضحت أن وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، طرحت 60 ألف وحدة سكنية جديدة كمرحلة أولى، يتم تسليمها بعد 30 شهرًا بمدن: (أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر – العبور الجديدة – السادات – الغردقة – بدر – العاشر من رمضان – المنيا الجديدة)، وتتكون من غرفتين وصالة بمساحة تصل إلى 75م2 بسعر185 ألف جنيه، و3 غرف وصالة بمساحة تصل إلى 90م2 بسعر225 ألف جنيه، بجانب وديعة الصيانة وتمثل 5% من قيمة الوحدة.

كما أوضحت أنه يبدأ التقديم وسداد مقدمات جدية الحجز والتسجيل على الموقع الإلكتروني يوم 7 نوفمبر الجاري حيث سيتم -ولأول مرة في تاريخ برنامج الإسكان الاجتماعي- إتاحة الأسبوع الأول للتقديم والتسجيل لذوي الاحتياجات الخاصة فقط، ثم فتح باب التسجيل لجميع المواطنين (مُتضمنًا ذوي الاحتياجات الخاصة) لمدة شهر كامل بدءًا من يوم 15 نوفمبر الجاري حتى 15 ديسمبر القادم.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي إلى أن الصندوق يقوم بمتابعة موقف شراء الكراسات أولاً بأول، مؤكدة أنه سيتم إتاحة بيع الكراسات طوال فترة الإعلان التي تنتهى في منتصف شهر ديسمبر القادم، مشيرة إلى أنه لا يوجد أسبقية سواء في شراء كراسة الشروط، أو في حجز الوحدات المطروحة الذي يتم في خطوة تالية على الموقع الإلكتروني، وعلى من يرغب في مزيد من التفاصيل الخاصة بمواقع مكاتب البريد وتوقيتات العمل والمشروعات المطروحة الاتصال على أرقام الهواتف الخاصة بمركز خدمة عملاء الصندوق، وهي: 5999 – 5777 – 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءً طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.