بث مباشر مباراة الهلال والأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين

بث مباشر مباراة الهلال والأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين

ahmed attia
منوعات
ahmed attia21 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بث مباشر مباراة الهلال والأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين , شاهد أونلاين مباراة الهلال والأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين , مشاهدة مباشرة لايف مباراة الهلال والأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الهلال اليوم بث مباشر ماتش الهلال والاهلي اون لاين رابط مباراة الهلال والاهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والاهلي مباشر بث مباشر مباراة الهلال والاهلي مباشر اليوم مباشر مباريات اليوم الدوري السعودي مباشر رابط مباشر الهلال والاهلي ماتش الهلال والاهلي يلا شوت اون لاين رابط مباشر الهلال والاهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر مباراة الهلال والاهلي يلا شوت حصري الهلال والاهلي مباشر اليوم يلاشوت الهلال والاهلي كورة لايف كورة ستار .

بث مباشر مباراة الهلال والأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين من هنا .

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الهلال كل من، علي الحبسي في حراسة المرمى، وياسر الشهراني، علي البليهي، ألبيرتو بوتيا في خط الدفاع، على أن يضم خط وسط الميدان محمد كنو، سالم الدوسري، محمد البريك، سلمان الفرج، كارلوس إدواردو، أما الهجوم فيشمل كل من بافيتيمبي جوميز وأندريا كارييو .

وفي الجانب الآخر سيدخل الاهلي بتشكيل يضم في حراسة المرمى محمد العويس، أما خط الدفاع فيلعب به محمد آل فتيل، سعيد المولد، محمد عبد الشافي، أليكسيس، ويلعب في خط الوسط كل من حسين المقهوي، عبد الله السعيد، خواردو، جوزيف دي سوزا، ويشارك في الهجوم عبد الرحمن غريب – عمر السومة .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.