بث مباشر مباراة النصر السعودي والسد القطري فى دوري أبطال أسيا اليوم

بث مباشر مباراة النصر السعودي والسد القطري فى دوري أبطال أسيا اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia26 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

بث مباشر مباراة النصر السعودي والسد القطري فى دوري أبطال أسيا اليوم الاثنين 26 اغسطس 2019 , المباراة تقام الساعة السابعة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويعول تشافي المدير الفني لفريق السد في موسمه الأول كمدرب لفريقه السابق، على عدد من الأسماء البارزة يتقدمها المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، والظهير عبد الكريم حسن أفضل لاعب في آسيا العام الماضي، إضافة الى حسن الهيدوس وأكرم عفيف والإسباني غابي.

وكان تشافي، النجم السابق لنادي برشلونة الإسباني، قد أكد أن البداية الإيجابية التي حققها فريقه القطري في حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري المحلي (الفوز على الوكرة 4-1 في المرحلة الأولى)، ستعطي السد دفعاً إضافياً في مباراته ضد النصر الإثنين.

بث مباشر مباراة النصر السعودي والسد القطري فى دوري أبطال أسيا اليوم

وأوضح في تصريحات نقلها الموقع الالكتروني للنادي القطري “مباراة الوكرة كانت اختبارا جيدا للفريق قبل مواجهة النصر السعودي المقبلة في دوري أبطال آسيا، لاسيما وهي ستكون مباراة صعبة في أجواء جماهيرية قوية وسنحضر لها بالشكل الجيد خاصة”.

ويدخل بطل الدوري السعودي الدور ربع النهائي للمسابقة القارية بصيغتها الجديدة للمرة الأولى في تاريخه، معززاً بأفضل سجل له في دوري الأبطال بعد تحقيق سلسلة من ست مباريات من دون هزيمة، آخرها فوزه على الوحدة الإماراتي في إياب دور الـ16 بنتيجة 3-2 (1-1 ذهاباً).

في المقابل، سيكون السد الباحث عن لقبه الثالث في المسابقة بعد 1989 و2011، معززاً بلقب “الكأس السوبر” القطرية التي أضافها إلى لقب الدوري المحلي الذي أحرزه الموسم الماضي، وذلك على حساب غريمه الدحيل الذي كان قد أقصاه أيضاً من الدور السابق للمسابقة القارية.

لكن النصر يدخل مباراة الإثنين على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض بتشكيلة تؤثر عليها الإصابات التي طالت عددا من لاعبيه لاسيما سلطان الغنام والهداف المغربي عبد الرزاق حمدالله اللذين لم يكملا المباراة ضد ضمك في المرحلة الأولى من الدوري السعودي هذا الأسبوع.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.