بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي ذهاب نهائي أفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي ذهاب نهائي أفريقيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia2 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يسعى عدد كبير من جماهير كرة القدم فى مصر والعالم العربي لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتى ستقام اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018.

ويمكنك مشاهدة المباراة من هنا 

يستضيف اللقاء ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية مساء يوم الجمعة في مباراة طال انتظارها من قبل جماهير الفريقين بعد تأهلهما للمباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والترجي

وعن القنوات التي ستقوم بالنقل الحي والمباشر لمباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي أمسية الجمعة، فإن قناة bein SPORTS HD1 على أن يقوم محمد الكواليني بالتعليق على أحداث اللقاء من خلال القناة الصوتية الأولى، وعبر القناة الصوتية الثانية سيكون المعلق رؤوف خليف معلقاً على أحداث مباراة الأهلي ضد الترجي.

وسيتم نقل المباراة من خلال قناة نايل سبورت التردد الأرضي، والقناة الثانية التردد الأرضي ويمكن استقبالهما عبر الهوائي داخل جمهورية مصر العربية.

هذا وقد ظهرت خلال الساعات الماضية انتظار من قبل مشجعي النادي الأهلي أمام منافذ بيع التذاكر بالقاهرة والإسكندرية من أجل الحصول على تذكرة لحضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادم.

وكانت إدارة نادي الأهلي قد قامت بطرح 60 ألف تذكرة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري الأبطال، وتم توفير 30 ألف تذكرة لجماهير الأهلي عبر بوابة الحجز الالكتروني، بالإضافة لتوفير 30 ألف آخرين عبر منافذ بيع التذاكر.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” أن تكون مباراة الأهلي والترجي القادمة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مساء يوم الجمعة الموافق الثاني من نوفمبر، على أن تكون صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.