بث مباشر لايف مباراة الاتحاد ولوكوموتيف طشقند اليوم الاثنين 22-4-2019

بث مباشر لايف مباراة الاتحاد ولوكوموتيف طشقند اليوم الاثنين 22-4-2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia22 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

بث مباشر لايف مباراة الاتحاد ولوكوموتيف طشقند اليوم الاثنين 22-4-2019 تلعب اليوم الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيسعى اليوم نادي الاتحاد للفوز في المباراة والحصول على ثلاثة نقاط إضافية، وبذلك سيكون حاصلًا على تسعة نقاط، وسيصل بها إلى الصدارة، وذلك فيما يخص المجموعة الثانية التي يقع فيها الفريق، ولكن هذا كله سيكون في حالة خسر الوحدة الإماراتي في المباراة التي ستقام بينه وبين الريان.

بث مباشر لايف مباراة الاتحاد ولوكوموتيف طشقند اليوم الاثنين 22-4-2019

وفي المباراة السابقة التي جمعت بين نادي الاتحاد ونادي لوكوموتيف طشقند أدى الاتحاد جهود أكثر من رائعة، وكان ذلك في دور المجموعات، وقد تمكن الفريق من الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، مقابل هدفين فقط، وكانت هذه المباراة مقامة من خلال ملعب الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد الآن يقع في المركز الحادي عشر في الدوري السعودي، وذلك بعد أن حصل على رصيد نقاط واحد وثلاثين نقطة حتى الآن.

وسوف تقام هذه المباراة اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مصر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.