بث مباشر كورة أون لاين مشاهدة مباراة السعودية واليابان اليوم

بث مباشر كورة أون لاين مشاهدة مباراة السعودية واليابان اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia21 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

بث مباشر كورة أون لاين مشاهدة مباراة السعودية واليابان اليوم , شاهد اونلاين مباراة اليوم الأثنين بين السعودية والسابان فى بطولة كأس أسيا 2019 والمقامة حاليا فى الامارات العربية المتحدة .

وتلعب المباراة اليوم الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة الساعة الثانية بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثالثة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

بث مباشر كورة أون لاين مشاهدة مباراة السعودية واليابان اليوم

يبدأ موعد مشاهدة مباراة السعودية واليابان اليوم في كأس أسيا في الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الرياض، ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية واليابان تلفزيونياً عبر قناة bein max hd بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف.

كورة ستار السعودية واليابان بث مباشر، وتأهل منتخبا السعودية واليابان إلى الدور ثمن النهائي من المسابقة مبكراً بعد مرور جولتين فقط، وفي إطار استعدادات الأخضر السعودي لمواجهة الساموراي، فقد شهدت التدريبات الجماعية تواجد اللاعب عمر هوساوي وياسر الشهراني، حيث سيكونوا على أتم الاستعداد لخوض اللقاء منذ دقائقه الأولى.

انتهت نتائج مباريات اليوم في كأس أسيا في دور ال 16، بتأهل منتخب فيتنام عل حساب الاردن بضربات الجزاء، وتأهل منتخب الصين على تايلاند، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، كما تأهل المنتخب الإيراني أيضا إلى مباريات دور ال 8، بعد الفوز على عمان بهدفين دون رد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.