بث مباشر حصري مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الشمالية في كأس آسيا 2019

بث مباشر حصري مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الشمالية في كأس آسيا 2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم بث مباشر حصري مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الشمالية في كأس آسيا 2019 , رابط مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الشمالية في كأس آسيا 2019 , شاهد ﻻيف بث مباشر حصري مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الشمالية في كأس آسيا 2019 اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019 .

تلعب أقوي مباريات المجموعة الخامسة اليوم الثلاثاء بين المملكة العربية السعودية وكوريا الشمالية الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية السادسة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

بث مباشر حصري مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الشمالية في كأس آسيا 2019

المنتخب السعودي يسعى لتحقيق لقب هذه البطولة، فالفوز على المنتخب الكوري الشمالي سيكون بداية انطلاق الأخضر السعودي بكأس آسيا، ويحلم عشاق ومحبي الأخضر السعودي للفوز بلقب هذه البطولة، خاصة وأن المجموعة الخامسة تُعد سهلة بالنسبة للأخضر.

رابط بث مباشر ﻻيف مباراة السعودية وكوريا الشمالية

وتم تحديد موعد إقامة مباراة السعودية وكوريا الشمالية في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من كأس آسيا 2019، على أن يكون توقيت مباراة السعودية ضد كوريا الشمالية هو الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وقد حددت شبكة قنوات bein SPORTS معلق مباراة السعودية وكوريا الشمالية، حيث سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي معلقاً على أحداث مباراة السعودية القادمة بكأس آسيا 2019 من خلال قناتي bein MAX 1، MAX 2، ومن خلال شاشة قناة الكأس EXTRA 1 سيكون خليل البلوشي معلقاً على المباراة، كما أن المباراة سيتم نقلها عبر قناة الكأس EXTRA 2 بصوت المعلق إبراهيم الهشال.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.