بث مباشر الآن الحلقة 140 قيامة أرطغرل كاملة مترجمة

بث مباشر الآن الحلقة 140 قيامة أرطغرل كاملة مترجمة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia21 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الإنترنت بث مباشر الآن الحلقة 140 قيامة أرطغرل كاملة مترجمة .

وتعرض الحلقة اليوم الخميس 21 مارس 2019 على القنوات الفضائية العربية دعوة واليرموك والشرق ووطن باللغة العربية .

ويقوم موقع النور تى فى بعرض الحلقات مترحمة باللغة العربية , كما يقوم موقع ون عربي بعرض رابط الحلقة 140 من مسلسل قيامة أرطغرل اليوم الخميس مترحمة.

بث مباشر الآن الحلقة 140 قيامة أرطغرل كاملة مترجمة

بدأ منذ قليل البث الماشر للحلقة 140 من قيامة أرطغرل ، حيث يقوم الينجاك بتعذيت مورغان بعد كشفه الحلقة الماضية انه يقوم بتزوير الرسائل الاتية من هولاكو، دراجوس يأمر اورانوس بتتبع بيولات ورجاله، أورانوس يقوم باحضار بيولات الى القلعة ليتحدث مع دراجوس و يتحالف معه ضد أرطغرل، يخرج أرطغرل مع رجاله للبحث عن مورغان، سيرما تقوم بالايقاع بين سالجان و و نساء القبيلة، نشاهد فى الحلقة الحلم الذى شاهده عثمان، و يجلس أرطغرل مع ابنه عثمان و كان يحمل السيف، و يتحدث زانغوتش مع الشيخ عن الصندوق .

أرطغرل يذهب مع أورانوس متنكرا فى زى جندى من جنود دراجوس و يتقابل مع الينجال و الباستى، حيث يظهر بيولات مع القائد الينجاك قائد المغول، و لكنه متنكرا حتى لا يعرفه أحد، و يعطى أورانوس رسالة لالينجاك، و ينسحب الينجاك و رجاله ، كما ينسحب أيضا أرطغرل و رجاله، يقوم أرطغرل و رجاله بمراقبة الينجاك و بيولات و الى اين يذهبوا، و يقومون بمهاجمتهم لكى يحرروا مورغان، و بعد تحرير مورغان يقع أرطغرل فى فخ هو و رجاله حيث يحيطهم الينجاك و الباستى و رجالهم,

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.