بث مباشر أونلاين ﻻيف مباراة استراليا والأردن اليوم الأحد كأس أسيا 2019

بث مباشر أونلاين ﻻيف مباراة استراليا والأردن اليوم الأحد كأس أسيا 2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia6 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط بث مباشر أونلاين ﻻيف مباراة استراليا والأردن اليوم الأحد كأس أسيا 2019 , مشاهدة اونلاين مباراة استراليا والأردن اليوم الأحد 6 يناير 2019 .

وبدأت أمس السبت 5 يناير 2019 بطولة كأس أسيا 2019 بالمباراة اﻻفتتاحية بين اﻻمارات والبحرين الساعة السادسة مساء أمس السبت .

ﻻيف مباراة استراليا والأردن

وتلعب اليوم مباراة الأردن وأستراليا فى المجموعة الثانية الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثالثة بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة والواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة .

بث مباشر أونلاين ﻻيف مباراة استراليا والأردن اليوم الأحد كأس أسيا 2019 من هنا .

بث مباشر حفل افتتاح كأس الأمم الأسيوية 2019 كورة ستار وأكد منظمي الحفل على أن الحفل لن يستغرق سوى 13 دقيقة، وذلك حسب اللوائح التي أطلقها الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأسيوي لكرة القدم، بث مباشر حفل افتتاح كأس الأمم الأسيوية 2019 كورة اون لاين وقام الفنان حسين الجسمي والنجمة بلقيس و عيضة المنهالي بتقديم أوبريت غنائي أوبريت “زانها زايد” وصلة غنائية تعبر عن شعار البطولة أثناء هذه الاحتفالية.

الجدير بالذكر ان من أشرف على إعداد الحفل مجموعة من الخبراء الذين سبق لهم الإشراف على نهائي دوري أبطال أوروبا منذ عام 2014 وبطولة أمم أوروبا 2016، والعديد من نسخ كأس الأمم الأفريقية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.