بث مباراة الاهلي والترجي فى نهائى أفريقيا

بث مباراة الاهلي والترجي فى نهائى أفريقيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia2 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي رابط بث مباراة الاهلي والترجي فى نهائى أفريقيا , ويمكنك مشاهدة المباراة من هنا  , وتحصل قنوات بى ان سبورت على حق بث مباريات بطولة أفريقيا .

يسعى عدد كبير من جماهير كرة القدم فى مصر والعالم العربي لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتى ستقام اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” أن تكون مباراة الأهلي والترجي القادمة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مساء يوم الجمعة الموافق الثاني من نوفمبر، على أن تكون صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل المباراة من خلال قناة نايل سبورت التردد الأرضي، والقناة الثانية التردد الأرضي ويمكن استقبالهما عبر الهوائي داخل جمهورية مصر العربية.

كما تنقل قناة bein SPORTS HD1 اللقاء على أن يقوم محمد الكواليني بالتعليق على أحداث اللقاء من خلال القناة الصوتية الأولى، وعبر القناة الصوتية الثانية سيكون المعلق رؤوف خليف معلقاً على أحداث مباراة الأهلي ضد الترجي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.