بالمواصفات..فيفو تطلق هاتف Vivo Y79 بكاميرا أمامية 24 ميجابكسل

بالمواصفات..فيفو تطلق هاتف Vivo Y79 بكاميرا أمامية 24 ميجابكسل

audai audai
أجهزة
audai audai13 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت شركة فيفو، هاتفًا جديدًا باسم Vivo Y79 في الصين، في خطوة تقوم بها الشركة، لمحاولة تطوير التصميمات ومواصفات سلسلة Y الشهيرة هناك، على أن يتوفر الهاتف بألوان: الأسود، الأسود غير اللامع، الذهبي الوردي، والذهبي.

ويعتبر الهاتف الجديد هو نسخة أخرى من الهاتف الشهير Vivo V7+، الذي تم إطلاقه في الهند، في شهر سبتمبر الماضي.
ويأتي هاتف Vivo Y79 بتصميم جذاب للغاية، تبلغ أبعاده 155.9× 75.8× 7.7 مم، ووزن 160 جرامًا، وهو وزن متوسط نسبيًا.
في الواجهة الأمامية للهاتف توجد شاشة كبيرة تمثل 78.4% من حجم تلك الواجهة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية في الأعلى، في حين يأتي في الواجهة الخلفية كاميرا رئيسية مزودة بفلاش LED، ومستشعر بصمة.
على يمين الهاتف، يوجد زر إغلاق وفتح الشاشة وأزرار التحكم في الصوت ، وفي ناحية اليسار يوجد منفذ شريحة الاتصال ومنفذ بطاقة ذاكرة خارجية، وفي الأسفل يوجد منفذ USB، ومنفذ سماعة الرأس، والميكروفون الرئيسي للهاتف، ومكبر صوت، أما في الأعلى فيوجد ميكروفون مقاوم للضوضاء.
ويأتي الهاتف بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 450، ثماني النواة، بتردد 1.8 جيجاهارتCortex-A53، ومعالج رسوميات Adreno 506.
ويأتي الهاتف من ناحية الذاكرة، بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت، ويدعم الهاتف بطاقة ذاكرة خارجية من نوع MicroSD تصل إلى 256 جيجابايت.
كما يمتلك الهاتف بطارية بسعة 3225 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، ويمتلك مستشعرات بصمة وتسارع وقرب وبوصلة.
ويحتوي هاتف Vivo Y79 على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.0، مزودة بفلاش LED، ومزودة بخاصية الضبط التلقائي للصورة، بالإضافة إلى احتوائه على خاصية تصوير الـ HDR، كما يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.0.
ويمتلك الهاتف شاشة من نوع IPS LCD capacitive بمساحة 5.99 بوصة، بدقة 720×1440 بكسل، وكثافة 269 بكسل لكل بوصة، يدعم خاصية اللمس المتعدد، ويدعم 16 مليون لون، ونسبة عرض 18:9، كما يحتوي على طبقة من زجاج كورنينج الغوريلا الإصدار الرابع المقاوم للخدش.
يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد إصدار 7.1.2 (نوجا)، ويحتوي على واجهة مستخدم Funtouch OS 3.2.
وفي محاولة منها لتسويق الهاتف في أكبر مجال ممكن، طرحت شركة فيفو عرضًا لنسخة الهاتف في الهند، V7+، خاص بتغيير شاشة الهاتف، بسعر منخفض للغاية، في حال تعرض الهاتف إلى أي حادث، وتحطمت الشاشة تمامًا.
ويعتبر العرض ساريًا منذ الأول من شهر نوفمبر الجاري، وحتى آخر شهر ديسمبر المقبل، كما يعتبر العرض ساريًا أيضًا على جميع المستخدمين الهنود، حيث بإمكان أي شخص إصلاح شاشته المحطمة في أقرب مركز خدمة وإصلاح للشركة، وممثلي الخدمة سيقومون بفحص الهاتف، إذا ما كان خاضع لشروط العرض أم لا.
ويمكن الاستفادة من العرض المقدم من فيفو، ابتداءً من اليوم السابع بعد تفعيل الهاتف، وحتى مدة 12 شهرًا، وفي حالة تم تفعيل الهاتف بعد تلك المدة، لن يتمتع بهذا العرض مطلقًا، كما أكدت فيفو أنها لم تطرح هذا العرض للأجهزة المباعة بالجملة، كما أن العرض لا ينطبق على الهواتف التي تحتوي على خدش بالشاشة، أو الشاشات التي تلفت بسبب السوائل.
كانت الشركة ذاتها قد أعلنت عن إطلاق أحدث هواتفها باسم Vivo Xplay 7، والمقرر طرحه في الأسواق في الشهور الأولى من عام 2018، وقد أعلنت الشركة الصينية أن الهاتف سيكون مختلفًا عن منتجاتها الأخرى من حيث التصميم، كما أنه سيكون مختلفًا عن الاتجاه السائد في التصميم، صاحب الشاشة الكبيرة، حتى يصبح متميزًا بأناقته الفريدة، كما ذكرت الشركة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة