بالصور.. AT-DATA تفتتح أول فروع الفرانشايز لخدمات المصرية للاتصالات للثابت والمحمول

بالصور.. AT-DATA تفتتح أول فروع الفرانشايز لخدمات المصرية للاتصالات للثابت والمحمول

audai audai
إتصالات
audai audai26 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أفتتحت شركة AT-DATA الشركة المصرية العاملة في مجال خدمات الاتصالات والمحمول أول فروعها بمحافظة الجيزة بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات بنظام الفرانشايز لتقديم كل خدمات المصرية للاتصالات سواء بيع شرائح المحمول أو استبدالها أو شحن رصيد أو دفع فواتير سواء للتليفون المحمول أو التليفون الارضي وكذلك الإنترنت .
وقال أحمد عبد الله ، رئيس شركة AT-DATA أن هدف الشركة زيادة حجم عملاء شبكة WE وتقديم أفضل خدمات بأعلى مستوى احترافي ، خاصة وأن الفرع مزود بكافة الخدمات التى تقدمها الشركة المصرية للاتصالات علاوة على بيع أول هاتف مصري الصنع من شركة “سيكو” .

We-one eg dot net
We-one eg dot net

أضاف أن فرع الهرم يعد واحدا من بين 10 فروع تنوي الشركة الاعلان عن افتتاحها خلال العام الحالي سواء في القاهرة او في صعيد مصر ، حيث تصل مساحة الفرع 140 متر مربع وتم تزويده بكافة وسائل للأمان والراحة لتقديم كل الخدمات لعملاء الشركة المصرية للاتصالات من خلال 100 موظف جاهزون للرد على اي استفسار والمساعدة في إنهاء إجراءات العملاء .
تابع : إن الشركة المصرية للاتصالات نجحت في وقت قياسي من كسب ثقة المصريين حيث جذبت الشركة 2 مليون عميل خلال 60 يوما من بدء تقديم خدمات المحمول وتسعى الشركة إلى زيادة أعداد المشتركين خلال الفترة الحالية .
 
We-one eg dot net
We-one eg dot net

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة