باسيفيك كنترولز تؤمن 100 الف جهاز ذكي بدبي

باسيفيك كنترولز تؤمن 100 الف جهاز ذكي بدبي

one
أسواق عالميةإتصالات
one7 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

2.3مليار جهاز ذكي متصل بالانترنت بنهاية 2017

منذ سنوات قليلة وبدأت تنتشر المدن الذكية حول العالم وتعد دبي في الإمارات العربية المتحدة واحدة من أشهر تلك المدن، وتتميز هذه المدن بأنها تعتمد في كل شيء على التكنولوجيا.

أشارت دراسة حديثة إلى أنه من المتوقع أن يتم استخدام أكثر من 2.3 مليار جهاز متصل بالانترنت في المدن الذكية بحلول نهاية العام الجاري، بزيادة تبلغ نسبتها 42% عن عدد الأجهزة المتصلة في العام 2016.
وأعلنت شركة “باسيفيك كنترولز”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في حلول إنترنت الأشياء والخدمات المدارة ومقرها دبي، عن اعتمادها حلول DigiCert لتأمين قرابة 100.000 جهاز متصل بالشبكة يجري تركيبه في المباني التجارية والسكنية والحكومية بدبي، وذلك في إطار مبادرة دبي الذكية. وتهدف الشركة، من خلال اختيارها DigiCert لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع، إلى تعزيز مستويات الكفاءة لديها عبر التوظيف الأمثل لقدرات الأتمتة والبنية التحتية الرقمية المتطورة لشركة DigiCert.
وقال “آجاي كومار راي”، مدير عام “باسيفيك كنترولز كلاود سيرفيسز”: “تأتي هذه الخطوة في إطار جهودنا للمضي قدماً بتنفيذ أهداف مبادرة دبي الذكية، ونحن على ثقة بأن شركة DigiCert ستكون قادرة على التعامل مع مشروع بهذا الحجم وزيادة كفاءتنا في عمليات تأمين وحماية الأجهزة المتصلة بالشبكة. وسوف تلعب أنظمة الأتمتة المتقدمة والخبرات الواسعة لشركة DigiCert دوراً محورياً في دعم باسيفيك كنترولز”.
ومع تسارع وتيرة استخدام الأجهزة المتصلة، تظهر حاجة ملحة لاعتماد حلول أمنية قابلة للتدرّج لتمكين مستويات عالية من التحقق والتشفير. وتساعد الجهود المشتركة لـ DigiCert وباسيفيك كنترولز على تأمين هذه الأجهزة لمبتكري المدن الذكية وأبرز المصنعين العالميين للأجهزة المتصلة المخصصة لحالات الطوارئ والخدمات الطبية وصناعة السيارات والقطاع الصناعي وغيرها من الصناعات الأخرى.
وتوفر DigiCert حلولاً متقدمة لتعزيز أمن وسلامة الأجهزة المتصلة، وتتضمن محفظة خدماتها تشفير البيانات، وحماية الإقلاع، وإدارة التوصيل الآمن، والتحقق المتبادل فيما بين الأجهزة (M2M).

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة