اي فاينانس ووصلة مصر توقعان بروتوكول للتحصيل الإلكتروني لمصاريف الجامعات

اي فاينانس ووصلة مصر توقعان بروتوكول للتحصيل الإلكتروني لمصاريف الجامعات

ahmed attia
اتصالات وتكنولوجيا
ahmed attia7 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

وقعت شركة “اي فاينانس” المتخصصة في مجال الدفع والتحصيل الالكتروني بروتوكول تعاون مع شركة وصلة مصر للشمول المالي والتحول الرقمي بهدف تسهيل وتيسير عملية دفع المصروفات الجامعية .

وقع بروتوكول التعاون كل من إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة اي فاينانس ، أسماء حسني رئيس مجلس امناء شركة وصلة مصر للشمول المالي والتحول الرقمي.

وأكد إبراهيم سرحان رئيس شركة اي فاينانس أن اي فاينانس ستعمل على اتاحة آلية للتكامل بين مركز الدفع والتحصيل الالكترونى الذى تديرة اي فاينانس والموقع الإلكترونى الخاص بوصلة لتمكين الطلبة من سداد المبالغ المستحقة عليهم بطريقة الكترونية ، واتاحة بيانات تأكيد المتحصلات لشركة وصلة بصورة لحظية وذلك لتأكيد عملية التحصيل بقواعد بيانات الجامعات المتعاقدة مع وصلة .

وقالت أسماء حسني، رئيس مجلس أمناء شركة وصلة مصر أن وصله مصر تعد احدى أدوات تحقيق استراتيجيه الدولة المصرية لتحقيق الشمول المالي لدعم الاقتصاد الوطني وتفعيل قرارات المجلس القومي للمدفوعات.

وتعد شركة وصلة مصر منصة لخدمات الدفع والتحصيل الالكتروني للجامعات الخاصة المنتشرة في انحاء الجمهورية و ترغب فى تطوير نظم التحصيل الإلكترونية والتطوير التكنولوجى والنظم المالية بما يحقق الدقة والسرعة فى عمليات التحصيل والتيسير على الطلاب.

أضافت :”أن وصلة مصر عليها دور كبير في هذا التعاون يتمثل في الربط الفني والتقني مع جميع الجامعات الخاصة والتي ترغب في ميكنة المدفوعات والمصاريف و التى ترغب فيها شركة وصلة مصر فى تحصيلها من خلال منظومة التحصيل الإلكترونى التي تديرها شركة اي فاينانس وفقا للمواصفات الفنية المتعاقد عليها بما يضمن امكانية الاستعلام عنها واتاحة تحصيلها بالطرق الالكترونية ، الترويج لخدمات التحصيل الإلكترونى للجامعات الخاصة من خلال الوسائل الدعائية التى يتم اتاحتها داخل الحرم الجامعي للجامعات” .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.