"اي فاينانس" تتعاقد على تحصيل فواتير المياه إلكترونياً

"اي فاينانس" تتعاقد على تحصيل فواتير المياه إلكترونياً

audai audai
إتصالاتتجارة الكترونية
audai audai4 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

وقعت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance الشركة المتخصصة في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني بروتوكول تعاون مشترك مع شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى وشركة مياه الشرب بالجيزة لتفعيل خدمات التحصيل الإلكتروني لفواتير المياه للمنازل والعملاء التجاريين والصناعيين وكبار العملاء في شركة مياه القاهرة والجيزة.

قال إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة اي فاينانس :”أن الشركة تفخر بالتعاون مع شركة مياه القاهرة الكبرى وشركة مياه الشرب بالجيزة لخدمة قطاع عريض من المشتركين وتخفيف الأعباء عليهم في عملية الدفع والتحصيل التى باتت تتم بضغظة زر .
اشار الى أن الشركة تقوم بهذا المشروع الذي سيخدم ملايين المشتركين سواء من المستخدمين في المنازل أو العملاء التجاريين والصناعيين وكبار العملاء من خلال قنوات التحصيل المتنوعة لمركز الدفع والتحصيل الإلكترونى لشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية”
واضاف سرحان : يأتي هذا التعاقد ضمن الخطة الطموحة والمستمرة لشركة e-finance من خلال العلامة التجارية “خالص” لخدمة الأفراد كأكبرمجمع للفواتير وذلك بتوفير وإتاحة معظم الفواتير التي تخدم المواطن بطريقة آمنة ” كالمياه والكهرباء والغاز إلي جانب الخدمات الاخري مثل الإنترنت، التليفون الأرضي والمحمول، مصاريف الجامعات والتبرعات”.
اضاف : سيتم تقديم هذه الخدمات الإلكترونية من خلال قنوات دفع متعددة باعتبار إي فاينانس تعد أكبر مجمع فواتيرتمكن المواطنين من الدفع الكاش من خلال فروع البنوك ومكاتب البريد ونقاط البيع وكذلك الدفع ببطاقات الإئتمان والخصم المباشر والدفع مقدما (فيزا أو ماستركارد) من خلال تطبيق “خالص” على التليفون المحمول أوالإنترنت.
وقال أحمد مصطفى الشيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه القاهرة: “إن شركة المياه تعمل على تحديث بنيتها التحتية والتكنولوجية لرفع العبء عن المواطنيين والعملاء وتوفير خدمة جديدة حيث تخدم الشركة قرابة 15 مليون زائر ومقيم . واتجهت الشركة إلى تحديث منظومة التعامل مع العملاء من خلال هذه الخدمة الجديدة والتى تواكب خطة الإحلال والتجديد لشبكات المياه “.
وقال حنفي محمد حنفي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الجيزة: ” إن التعاون مع اي فاينانس سيساعد على الاستفادة من التطور التكنولوجي وتحصيل فواتير المياه لجميع العملاء وهو ما تستهدفه شركة مياه الجيزة في الوقت الحالي “.
وتقوم منظومة التحصيل الإلكترونى لشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية بتسوية المبالغ المحصلة فى حساب شركتى مياه الشرب بالقاهرة الكبرى والجيزة وذلك خصما على حساب البنوك المحصلة، كما يصدر النظام عدد من التقارير للمتابعة ومراجعة بيانات الدفع من قاعدة بيانات شركة المياه وقاعدة بيانات مركز الدفع والتحصيل الإلكترونى لوزارة المالية.
يذكر أن شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية مملوكة لجهات حكومية وهى شركة وطنية متخصصة فى الدفع والتحصيل الإلكترونى وتقوم بتسوية المبالغ المحصلة بدون حساب وسيط وفقا لآلية التسوية المعتمدة من البنك المركزى ووزارة المالية وذلك من خلال شبكة تربط بين البنوك والبنك المركزى ومركز الدفع والتحصيل الإلكترونى لوزارة المالية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة