اي جاي ستايلز يواجه ساموا جو على لقب WWE في كراون جول

اي جاي ستايلز يواجه ساموا جو على لقب WWE في كراون جول

ahmed attia
منوعات
ahmed attia2 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يقام عرض كراون جول “Crown Jewel” للمصارعة الحرة للمحترفين في WWE، يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر 2018 وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءًا بتوقيت السعودية، وسيقام العرض على أرض ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض العاصمة.

ساموا جو ماكينة الاستسلام على موعد من أجل منافسة اي جاي ستايلز على لقب WWE في عرض كراون جول الذي سيقام يوم الجمعة ٢ نوفمبر القادم.

جاء هذا القرار بعد أن دخل كل من دانيال براين و اي جاي ستايلز في حرب كلامية في عرض سماكداون قبل نزالهما على لقب WWE الذي كان من المفترض إقامته في كراون جول ولكنهما لم يستطيعا الانتظار حتى يوم الجمعة وهو ما جعل شين ماكمان يعلن أن النزال على اللقب سيقام بينهما في تلك الليلة.

واستطاع اي جاي ستايلز بعد نزال أسطوري من العيار الثقيل أن يحافظ على لقب WWE بعد الانتصار على دانيال براين، ولكن بعد النزال اقتحم ساموا جو الحلبة وقام بالاعتداء بشكل وحشي على الاثنين.

هذا الأمر جعل اي جاي ستايلز يطلب من بايج مديرة عرض سماكداون أن يحصل على فرصة الانتقام من ساموا جو في كراون جول من خلال إقامة نزال بينهما على لقب WWE وهو ما وافقت عليه بايج.

سيكون عشاق WWE حول العالم على موعد مع الاثارة عندما يقام حدث كراون جول المرتقب بداية من الساعة السادسة مساء يوم الجمعة بتوقيت السعودية عبر WWE Network .

ويمكنك مشاهدة النزالات من هنا 

العرض الحماسي سيشهد عدد من النزالات المهمة و التي ستكون كالتالي:

دي أكس (تريبل اتش و شون مايكلز) ضد أخوة الدمار (أندرتيكر و كين)

بطولة كأس العالم التي ستخللها عدد من النزالات من دور الثمانية الى الأربعة وصولا الى النهائي

من راو

سيث رولينز ضد بوبي لاشلي

كيرت أنجل ضد دولف زيجلر

من سماكداون

جيف هاردي ضد ذا ميز

راي ميستريو ضد راندي أورتن

بروك ليسنر ضد برون سترومان على لقب اليونفيرسال

ذا بار مع بيج شو ضد نيو داي على لقب سماكداون للزوجي

نزال على لقب WWE

أي جاي ستايلز ضد ساموا جو

ترقبوا العرض الحماسي و التاريخي و تابعوا WWEArabic.com لمعرفة المزيد من الأخبار و النتائج و الفيديوهات المتعلقة بالحدث الهام.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.