اورنج تتيح الفرصة لعملاءها الغناء مع اليسا على خشبة المسرح

اورنج تتيح الفرصة لعملاءها الغناء مع اليسا على خشبة المسرح

one
إتصالات
one3 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

نقلت، شركة أورنج، مجال جديد تماما من وسائل الترفيه وتنمية الثقافة الموسيقية الي السوق المصري، والي عملاءها خصيصا، وذلك من خلال اطلاق خدمة «غني مع».

ومن خلال هذه الخدمة ستتاح الفرصة للموهوبين غنائيا من عملاء اورنج الفرصة للقاء الفنانه اليسا والغناء معها علي خشبة المسرح.

وقال أشرف حليم، نائب رئيس أورنج مصر، “نتشرف بالتعاون مع الفنانه اليسا لتوفير خدمة فريدة من نوعها، «غني مع» التي من خلالها سيستطيع عملائنا التقرب، والتواصل معها بسكل جيد”.

وأضاف، حليم، “تعد أورنج عملائها بتقديم كل ماهو جديد، ومبتكر من خلال أفضل الخدمات التي تقربهم دائما من اهتماماتهم علي كل المستويات”

أقرأ ايضا : تراجع ديون أورنج الى 5 مليارات جنيه بعد رسملة قرض المساهم الرئيسى

وتعد اورنچ واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم والتي وصل حجم عائداتها الي 40.9 مليار يورو عام 2016 وتوظف 154,000 موظف حول العالم في 31 مارس 2017، بما في ذلك 95,000 موظف في فرنسا. بوجودها في 29 دولة،

اورنچ لديها قاعدة عملاء إجمالية قدرها 265 مليون عميل حول العالم في 31 مارس عام2017 ، بما في ذلك 203 مليون عميل خدمة الهاتف المحمول و19 مليون من عملاء خدمة البرودباند الثابت. اورنچ هي أيضا الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات متعددة الجنسيات ، تحت العلامة التجارية اورنچ لخدمات الأعمال.

في مارس 2015، قدمت المجموعة خطتها الاستراتيجية “أساسيات 2020″ الجديدة التي تضع تجربة العملاء في قلب استراتيجيتها بهدف السماح لهم الاستفادة الكاملة من العالم الرقمي وقوة جيل شبكاتها الجديدة.

وكان مجلس ادارة الشركة قد وافق على زيادة رأس مال الشركة المصدر من 1 مليار جنيه الى 16.4 مليار جنيه بالقيمة الاسمية للسهم، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الادارة يوم الجمعة الماضي الموافق 3 نوفمبر.

كذلك وافق مجلس الادارة على زيادة رأس مال الشركة المرخص به من 3 مليار جنيه الى 20 مليار جنيه، عن طريق دعوة قدامى المساهمين للإكتتاب في أسهم الزيادة بالقيمة الاسمية للسهم كلاً بنسبة مساهمته في رأس المال بالإضافة إلى مصروفات الإصدار لأسهم الزيادة مع إعمال تداول حقوق الأولوية في الاكتتاب بأسهم الزيادة منفصلاً عن السهم الأصلي، وعلى أن يتم سداد قيمة الزيادة في رأس المال المصدر إما نقداً أو عن طريق استخدام الديون النقدية المستحقة للمساهمين قبل الشركة كلاً بحسب نسبته.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة