اورنج تبدأ خططها لتحسين وضعها المالي بالتوسع في المبيعات

اورنج تبدأ خططها لتحسين وضعها المالي بالتوسع في المبيعات

one
إتصالات
one9 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

افتتحت شركة اورنچ مصر 25 منفذ مبيعات جديد كجزء من خطهتا للتوسع بمنافذ المبيعات، ويعد الهدف الرئيسي من أفتتاح المنافذ الجديدة أنها جزء من خطة الشركة للبدء في تطوير برنامج توزيع منافذ المبيعات ورفع كفاءتها وتحسين النفقات التشغيلية والرأسمالية من خلال أفتتاح منافذ بيع جديدة ومختلفة تساعد الشركة علي التواصل مع عملاءها بصورة فعالة وتقديم خدمة متميزة تليق بهم.

وتقع المتاجر الصغيرةالجديدة في كل من : المنيل ومدينة الرحاب والمعادي ومدينتي وحدائق القبة، وتنتشر باقي منافذ البيع في جميع أنحاء الجمهورية في القاهرة والجيزة والأسكندرية والبحيرة والشرقية والفيوم والإسماعلية والمنصورة والمنيا وقنا. 
وقال عبد الفتاح فيظي، نائب رئيس اورنچ مصر الشركة لقطاع المبيعات “تهدف استراتيجيتنا الجديدة إلى جعل اورنچ مشغل الاتصالات الأقرب دوماً إلى عملائها الكرام من خلال نشر أكبر شبكة من مراكز المبيعات وخدمة العملاء في جميع المحافظات “. 
وأضاف “سيشهد العملاء في منافذ البيع الجديدة عالم جديد من المنتجات والخدمات وعروض حصرية للجيل الرابع وأجهزة الراوتر التي تدعم تكنولوجيا الجيل الرابع بالإضافة إلى مجموعة متنوعة وكبيرة من أحدث الهواتف الذكية ، حيث تم تصميم عروض اورنچ خصيصاً لجعل الحياة اليومية لجميع العملاء أسهل وأفضل من خلال تجربة فريدة ومميزة علاوة على تعزيز القيمة المضافة المقدمة من خلال المنتجات والخدمات.
 
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة