انفينكس تطلق زيرو 5 رسميا بمصر الاسبوع المقبل

انفينكس تطلق زيرو 5 رسميا بمصر الاسبوع المقبل

one
أجهزةإتصالات
one23 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تطلق شركة انفينكس هاتفها الجديد زيرو 5 بالسوق المصري يوم الاثنين المقبل الموافق 27 نوفمبر، وبحسب مسئول بالشركة فانه قد نفذت الكميات الموردة من الهاتف للبيع للمستهلكين من خلال موقع سوق دوت كوم خلال اليومين الماضيين والذي شارك في تخفيضات الجمعة البيضاء.
ويأتي هاتف انفينكس زيرو 5 مع هيكل معدني بالكامل، وأبعاد 166.38 × 82.38 × 7.95 ملليمتر، وهو مشابه لتصميم هاتف هواوي بي 9 الشهير، وخصوصًا في الواجهة الخلفية منه، مع الكاميرا المزدوجة و الفلاش LED الخاص بها في أعلى الزاوية اليسرى.
وفي المنتصف يأتي مستشعر بصمات الأصابع بشكل دائري، في حين تأتي الواجهة الأمامية مع شاشة بحواف جانبية رقيقة من اليمين و اليسار فقط، مع حواف أكثر سمكًا في الأعلى والأسفل، وتأتي هذه الواجهة بدون أي أزرار أمامية، فجميعها تعمل باللمس، وتأتي الكاميرا الأمامية في أعلى الزاوية اليسرى من الواجهة الأمامية للهاتف.
يأتي انفينكس زيرو 5 مع شاشة بتكنولوجيا IPS بقياس 5.98 بوصة، بدقة 1920 × 1080 بكسل (أي بجودة full HD) مع نسبة طول إلى عرض تصل إلى 16 : 9، وهي تأتي مع زجاج 2.5D منحني وطبقة من زجاج كورنينج الغوريلا الإصدار الثالث المقاوم للخدش، ولا نعلم الكثير حتى الآن عن الشاشة، فمازلنا ننتظر إطلاق الهاتف.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة