الهواتف الذكية الأكثر جدلا فى العالم

الهواتف الذكية الأكثر جدلا فى العالم

audai audai
أجهزةإختيارات ون عربي
audai audai27 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر ONE قائمة الهواتف الذكية الأكثر جدلا فى العالم .
Samsung Galaxy S8
لا يعتبر هذا الهاتف الآن من أحدث هواتف سامسونج فقد أصدرت سامسونج بعده الهاتف الرائد الرائع Galaxy Note 8، ولكننا نهتم هنا بالهواتف التي تبعتها ضجة في المواقع الإلكترونية واحتلت مرتبة عالية في أكثر الهواتف المثيرة للإهتمام والجدل على مواقع التواصل الاجتماعية.
وبعد إصدار هذا الهاتف، اُعجب الكثير بالشكل والتصميم الذي جاء به، وحتى الآن يعد من أكثر الهواتف جاذبية في الأسواق، فهو يأتي مع واجهة زجاجية في الأمام والخلف، مع شاشة بحواف جانبية رقيقة للغاية، وهو ما جعله من أجمل الهواتف في الأسواق حينها، ذلك بجانب إمكانياته الداخلية الرائعة وقوة أداءه، والآن مع المواصفات التقنية للهاتف.
الشاشة: يأتي الهاتف Galaxy S8 مع شاشة كاملة من نوع Super AMOLED بقياس 5.8 بوصة، ودقة 2960 × 1440 بكسل.
المعالج: يقدم الهاتف معالج ثماني النواة من نوع Samsung Exynos 8895، يعمل بتردد 2.3 جيجاهرتز، و 1.7 جيجاهرتز، مع معالج رسوميات Mali-G71 MP20.
الذاكرة: يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت (رام)، في حين تأتي الذاكرة الداخلية بسعة 64 جيجابايت، ويمكن زيادة مساحتها عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية التي تصل إلى 256 جيجابايت.
الكاميرا: يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية أحادية بدقة 12ميجابكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.
البطارية: جاء الهاتف مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع.
الأسعار: يأتي الهاتف Galaxy S8 بسعر 11699 جنيه .
iPhone X
جاء هذا الهاتف على قائمة أكثر الهواتف بحثًا على موقع جوجل لهذا العام، وبالطبع يستحق هذا اللقب، فقد أثار الهواتف جدلًا واسعًا للغاية، وذلك بسبب تقنية التعرف على الوجوه الجديدة التي جاء بها، والتي ثارت حولها العديد من الآراء بين مؤيد ومعارض لها.
كما جاء الهاتف كذلك مع شاشة كاملة وحواف جانبية رقيقة للغاية، مع بروز بسيط في الجزء العلوي من الشاشة، تأتي به الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات، والآن مع المواصفات التقنية للهاتف.
الشاشة: ويأتي الهاتف iPhone X مع شاشة Super AMOLED بقياس 5.8 بوصة، بدقة 1125 × 2436 بكسل.
المعالج: يحتوي الهاتف على معالج من نوع Apple A11 Bionic، سداسي النواة، وينقسم إلى معالج ثنائي النواة Monsoon، ومعالج رباعي النواة Mistral، مع معالج رسوميات Apple GPU.
الذاكرة: يأتي الهاتف بنسختين، الأولى بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت، والثانية بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 256 جيجابايت، ولا يدعم بطاقة ذاكرة خارجية.
الكاميرا: يقدم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل لكل عدسة، كما يقدم كاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل.
البطارية: بطارية ليثيوم أيون، بسعة 2716 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، وتدعم الشحن السريع.
السعر: يأتي الهاتف iPhone X بسعر يبدأ من 1190 دولار أمريكي، أي بما يعادل 22499 جنيه .
OnePlus 5T
تميز الهاتف OnePlus 5 في البداية عند إصداره بمميزات رائعة وبطارية قوية للغاية وذاكرة وصول عشوائية كبيرة وصلت إلى 8 جيجابايت (رام) مع أحدث انواع شرائح المعالجة من كوالكوم، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت مع تقنية الماسح الضوئي لقزحية العين “iris scanning”.
وقد استمر الجدل حول قوة هذا الهاتف الرائع وإمكانياته القوية على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعية لفترة طويلة، حتى أصدرت الشركة الصينية النسخة الجديدة منه باسم OnePlus 5T مع أحدث صيحات التصميم لعام 2017، وهي الشاشة الكاملة التي تأتي بحواف جانبية رقيقة للغاية، فاستطاع الهاتف بأن يجمع بين الشكل و التصميم الرائع والمواصفات القوية، وهو ما ساعد على شهرته واستمرار الجدل حوله إلى الآن، والآن مع المواصفات التقنية للهاتف.
الشاشة: يأتي الهاتف OnePlus 5T مع شاشة Optic AMOLED بقياس 6.01، وبدقة 2160 × 1080 بكسل.
المعالج: يأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 835، ويعمل بتردد 2.45جيجاهرتز Kryo، و 1.9 جيجاهرتز Kryo، مع معالج رسوميات من نوع Adreno 540.
الذاكرة: يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 أو 8 جيجابايت (رام)، وذاكرة داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت، لكنها غير قابلة للزيادة عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية.
الكاميرا: جاء الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل للعدسة الأولى، و 20 ميجابكسل للعدسة الثانية، وأما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجابكسل.
البطارية: يقدم الهاتف بطارية ليثيوم بوليمر بسعة 3300 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، وتدعم الشحن السريع.
السعر: يأتي الهاتف OnePlus 5T بسعر 632 دولار ، أي ما يعادل 11270 جنيه .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة