الموعد النهائى لصرف الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن

الموعد النهائى لصرف الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia9 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

الموعد النهائى لصرف الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن أصبح من كلمات البحث الفترة الحالية مع اقتراب موعد صرف حساب المواطن.

وقام برنامج حساب المواطن بتأجيل موعد صرف حساب المواطن لهذا الشهر مما أدى إلى إثارة الأسئلة وردود الفعل الكثيفة خلال موقع حساب المواطن على تويتر.

وجاء رد طاقم الدعم الفني لبرنامج حساب المواطن حول أسباب تأجيل موعد صرف حساب المواطن أن سبب التأخير يرجع إلى أن يوم 10 نوفمبر يقع يوم عطلة رسمية، وتم ترحيل موعد صرف حساب المواطن إلى يوم الأحد 11 نوفمبر 2018 ميلادية الموافق 3 ربيع الأول 1440 هجرية.

ويمكن لمستحقي الدفعة الثانية عشر من الدخول على رابط حاسبة حساب المواطن التقديرية للإطلاع قيمة الدعم التقديرية لشهر نوفمبر.

وأوضح برنامج حساب المواطنين أن الدفعة الثانية عشر سيضم كل المواطنين السعوديين الذين يستحقون الدعم من الدفعات السابقة في حالة عدم حدوث أي تغييرات في حالتهم واستيفائها للشروط، وتضم هذه الدفعة من حساب الدعم أيضًا هؤلاء المستحقين للدعم الذين أتموا تسجيلهم حتى يوم العاشر من يوليو السابق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.