المصرية للاتصالات we تطرح خدمة الاستعلام عن مواعيد الرحلات السياحية

المصرية للاتصالات we تطرح خدمة الاستعلام عن مواعيد الرحلات السياحية

audai audai
إتصالاتالمحمول
audai audai26 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

طرحت الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن مواعيد رحلات الاتوبيسات السياحية .
وذكرت الشركة عبر موقعها الإلكترونى : الآن مع خدمة 140 دليل من المصرية للاتصالات يمكنك الاستعلام عن مواعيد الأتوبيسات السياحية.
كما يمكن للعملاء الاستفسار عن مواعيد الرحلات الخاصة بأتوبيسات الشركات السياحية الحكومية “شركة شرق الدلتا وشركة غرب ووسط الدلتا وشركة الصعيد والوجة القبلي”.
وأضافت المصرية للاتصالات انها تعمل حاليا على إضافة شركات القطاع الخاص من الاتوبيسات السياحية وسيتم ضمها فور الانتهاء منها.
كما يمكن للعملاء الاستعلام عن أماكن محطات الرحلات على مستوى الجمهورية.




من جانب أخر قال مسئول بارز من الشركة المصرية للاتصالات أن ارتفاع الرواتب بنسبة 19 % خلال الربع الاول من العام الحالى مقارنة بالربع الاول من عام 2017 حد من التأثيرات الإيجابية لتراجع تكاليف المكالمات.
وبلغت رواتب العاملين بالمصرية للاتصالات 1.202 مليار جنيه الربع الاول من العام الحالى مقابنة بنحو 1.007 مليار جنيه فى الاول من العام الماضى بزيادة 19.3 % .
وأضاف ان تكاليف المكالمات كنسبة مئوية من الأرباح تراجعت الى 21 % خلال الربع الأول من العام الحالى مقارنة بنحو 23 % فى الربع الأول من عام 2017 .
كانت نتائج اعمال الشركة المصرية للاتصالات للربع الأول من العام الجاري 2018 قد كشفت تراجعا في صافي الأرباح بنسبة 48 %، ليصل صافي أرباح الشركة خلال الفترة من يناير وحتى نهاية مارس الماضي 688 مليون جنيه.
وكشفت نتائج الاعمال خلال الربع الأول من 2018 عن تحقيق إيرادات مجمعة بلغت 4.8 مليار جنيه بنمو 15.4% والتي تمثل زيادة قدرها 638 مليون جنيه ، مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة