المصرية للاتصالات تتنافس على تقديم المحمول فى الأسواق الخارجية

المصرية للاتصالات تتنافس على تقديم المحمول فى الأسواق الخارجية

audai audai
إتصالات
audai audai1 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قال المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن الشركة المصرية للاتصالات ستتنافس قبل نهاية العام الحالى على تقديم خدمات المحمول فى أحد الأسواق الخارجية.
وأوضح القاضى خلال حفل سحور المصرية للاتصالات مساء اليوم الخميس أن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات سيوفر ترددات جديدة لشركات المحمول خلال شهرين .
وكانت المصرية للاتصالات قد بدأت تقديم خدمات المحمول فى مصر خلال سبتمبر 2017 .
ويصل عدد عملاء المصرية للاتصالات الى 2.0 مليون مشترك بنهاية مارس الماضى .
من جانب أخر أعلنت المصرية للاتصالات الأسبوع الحالى إنها وقعت على تمويل بقيمة إجمالية 200 مليون دولار، مع البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد، لتمويل رأس مالها العامل والاستثمارات في البنية التحتية للشركة.
وأضافت الشركة في بيان حصل عليه مصراوي، أن مصرف أبوظبي الإسلامي– مصر، قام بدور المستشار المالي للحصول على تسهيل قصير الأجل من البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد، كما قام بدراسة عملية التمويل لاعبا دور المنسق العام والاستشاري للتمويل.




وقال أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن مجلس إدارة الشركة كان قد وافق بداية الشهر الجاري على تسهيل قصير الأجل قابل للتجديد مقدم من البنك الأفريقي للتصدير والإستيراد بإدارة مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر بحد أقصى 200 مليون دولار.
وأضاف أن الغرض من الحصول على هذه التسهيلات هو توفير السيولة النقدية لتمويل رأس المال العامل وتوفير التمويل اللازم للاستثمار بأقل تكلفة ممكنة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة