المصرية للاتصالات تبدأ خطة لجمع خدمات الاعمال الفنية فى ادارة واحدة

المصرية للاتصالات تبدأ خطة لجمع خدمات الاعمال الفنية فى ادارة واحدة

audai audai
إتصالات
audai audai6 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قال احمد البحيرى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات ان الشركة قامت باعادة هيكلة نشاط خدمة العملاء فى ضوء تدهور مستوى الخدمة السنوات الماضية , وتم تنظيم النشاط بما يسمح بتقييم مستوى الاداء ووضع برامج محترفة للعاملين فيه.

وقال البحيرى : “تم بناء القطاع التجارى مع الاستعانة بكوادر من خارج الشركة المصرية للاتصالات ” .
وجذبت المصرية للاتصالات محموعة من الكوادر من الشركات المنافسة ابرزهم احمد العبد من اتصالات الامارات , إلا ان الشركة وعدت اتصالات مصر بعدم الاستعانة بأى كادر أخر منها.
وتعمل المصرية للاتصالات على خطة لنشاط الشركة كلها بهدف جمع الخدمات الفنية فى ادارة وعمال واحدة , بمعنى ان يختص فنى واحد بصيانة التليفون الثابت والانترنت الثابت .
وتوقع البحيرى الانتهاء من تفعيل هذه الخطة بنهاية العام المقبل .
من جانب اخر قال البحيرى انه تم اختيار اكبر 60 سنترال من حيث التغطية لرفع كفاءتهم قبل نهاية العام الحالى فى خطة تستهدف اعادة تأهيل البنية التحتية للسنترالات.
تابع ان الشركة تعتزم تفعيل خدمات عملاء الفاتورة والشركات مطلع العام المقبل .
وقال ان استثمارات الشركة خلال العام الحالى بلغت 6.9 مليار جنيه وتوزعت ما بين المحمول والانترنت والكوابل ورفع مستوى الشبكة الارضية , وقامت الشركة بضخ أول استثمار للمحمول بنهاية ابريل الماضى.
يرى البحيرى ان خطة الشركة التجارية لنشاط المحمول تعتمد على عدة محاور ابرزها الاستحواذ على المكانة العاطفية لدى المواطنين من خلال تثبيت الصورة الذهنية الجديدة لدى العملاء .
واوضح ان الاستيراتيجية التى بدأتها الشركة تعمل على جذب العملاء وانتقالهم من شركة الى اخرى , وكانت هذه النظرية مستبعدة لفترة طويلة حيث كان كل عميل محتفظ بشركته دون تغيير او اضافة خط جديد.
وعملت المصرية للاتصالات الفترة الاخيرة على ترشيد النفقات من الانشطة الرئيسية وغير الرئيسية , ما ساهم فى خفض التكاليف خلال عام 2017 مقارنة بالعام الماضى بعد استبعاد قيمة رعاية المنتخب المصرى لكرة القدم.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة