المالية: بدء صرف رواتب العاملين بالدولة اليوم وحتى 28 أكتوبر

المالية: بدء صرف رواتب العاملين بالدولة اليوم وحتى 28 أكتوبر

ahmed attia
اقتصاد
ahmed attia24 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أكدت وزارة المالية بدء صرف رواتب العاملين بالجهاز الادارى للدولة لشهر أكتوبر 2018 من اليوم حتى 28 أكتوبر الجاري وان موظفى الجهاز الادارى للدولة يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية وهناك انتظام كامل للعمل بمنظومة المدفوعات الحكومية الإلكترونية التي تشهد تطورات غير مسبوقة.
وأضافت الوزارة في بيان لها اليوم أن نظام المدفوعات المالية الحكومية التي تتم بصورة إلكترونية يعمل بأعلى كفاءة موضحة أنه تقرر زيادة عدد أيام صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإدارى للدولة لتبدأ من يوم 24 إلى 28 من كل شهر وذلك للتيسير على العاملين بالدولة وترشيد الإنفاق الحكومى وتيسيرًا على الوحدات الحسابية للجهاز الإدارى بالدولة ووحدات الحكم المحلى والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية وحفاظًا على التدفقات النقدية للدولة، على أن يتم صرف متأخرات رواتب العاملين وما فى حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب بداية من يوم 8 الى 10 من كل شهر.
وأشارت إلى أنه فى حالة أن وافق أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية يتم عن طريق التحويل لحسابات الرواتب لموظفى الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق.
وتطالب وزارة المالية المسئولين الماليين بالجهاز الإداري بالدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والاجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديري الحسابات ووكلائهم ضرورة الالتزام بهذه التعليمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.