القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجى والاهلى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجى والاهلى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia9 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجى والاهلى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا , مباراة نهائى أفريقيا بين النادى الاهلي ونادى الترجي التونسي فى رادس أصبحت اعلي الكلمات بحث اليوم الجمعة .

وتقام مباراة الأهلى والترجي مساء اليوم الجمعة فى اجواء مشحونة بعد فوز الاهلي فى مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .

وتعتبر قنوات بي أن سبورت هي الوكيل الحصري لنقل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط ومصر.

رابط بث مباشر مباراة الأهلي والترجي فى بطولة أفريقيا

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، بأنه سوف يتم إذاعة المباراة النهائية بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا على 27 قناة من بينهم 9 مفتوحة وهي :

قناة ORTM مالي ، قناة RTNC جمهورية الكونغو، قناة RTS السنغال، قناة TVT من نوجو، قناة ORTB بنين ، قناة RTB بوركينا فاسو، قناة CRTIV الكاميرون، قناة RTI كوت ديفوار، قناة TGB غينيا الاستوائية.

وتردد كل تلك القنوات هو 12437 أفقي خاص بالباقة الأفريقية المفتوحة على قمرة ياه سات.

ومن المتوقع أن يلعب فريق الترجي التونسي مباراة قوية وسيسعي بكل جهد أن يحقق الفوز على النادي الأهلي على ملعبة ووسط جمهوره، لكي يضمن الحصول على كأس دوري أبطال أفريقيا خاصة وأن المباراة ستقام بين الفريقين الكبيرين على ملعب استاد رادس بتونس.

وقرر الاتحاد الأفريقي إيقاف لاعب النادى الاهلي وليد أزارو مبارتين بعد واقعة تمزيق قميصه خلال مباراته مع الترجى التونسي الجمعة الماضية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.