الغرفة التجارية الفرنسية بمصر تعلن إغلاق مكاتبها مؤقتا لمنع انتشار كورونا

الغرفة التجارية الفرنسية بمصر تعلن إغلاق مكاتبها مؤقتا لمنع انتشار كورونا

ahmed attia
اقتصاد
ahmed attia19 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

أعلنت الغرفة التجارية الفرنسية بمصر أن مجلس إدارتها، برئاسة محمود القيسي، قرر إغلاق مكاتبها في القاهرة والإسكندرية بصورة موقتة، ابتداء من اليوم الخميس وحتى ٢ أبريل، وذلك نظرا للظروف الراهنة والتوجيهات الرئاسية والجهود المبذولة من قبل الحكومة المصرية لمكافحة إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في مصر.

وقال حسن بهنام، مدير عام الغرفة الفرنسية، إن أعضاء الغرفة ومسئوليها وجميع العاملين بها مدركون تماما للوضع الراهن وضرورة إتخاذ إجراءات إحترازية مثل البقاء في منازلهم على قدر الإمكان والحد من الاختلاط ورعاية التدابير الصحية، وذلك تضامناً مع توجيهات وخطوات الحكومة المصرية بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد أن الغرفة الفرنسية تقف بجانب المسئولين المصريين المعنيين خلال هذه الفترة وتحترم قراراتهم بخصوص وسائل مكافحة فيروس كورونا، دفاعا عن سلامة المواطنين المصريين وجميع المتواجدين على أراضي جمهورية مصر العربية.
وأضاف مدير عام الغرفة الفرنسية أن خلال فترة غلق مكاتب الغرفة بالقاهرة والإسكندرية، سيقوم فريق العمل بمتابعة الملفات من مقر إقامتهم، وذلك بنظام “العمل عن بعد”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.