فتح حساب عن طريق النت من بنك الراجحي

فتح حساب عن طريق النت من بنك الراجحي

ahmed attia
بنوك
ahmed attia29 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

فتح حساب عن طريق النت من بنك الراجحي , ويقدم الموقع الإلكتروني للبنك العديد من الخدمات لجميع المواطنين الراغبين في التسجيل العديد من المزايا التي يمكن من خلال التعامل بسهولة بداخل موقع مصرف الراجحي المباشر للأفراد فتح حساب جديد.

ويمكن فتح حساب بنكي أون لاين بكل سهولة، وذلك من اجل الاستفادة خدمات مصرف الراجحي الإلكترونية.

ويمكن لكل عميل الدخول علي رابط أله حاسبة التمويل الشخصي مصرف الراجحي، من اجل حساب قيمة التمويل الشخصي أو العقاري عن طريق النت، وذلك لمعرفة كم تبقي فروض علي كل مواطن قام بالحصول علي قرض التمويل من بنك الراجحي بداخل المملكة العربية السعودية.

فتح حساب عن طريق النت من بنك الراجحي

الدخول علي الرابط التالي موقع مصرف الراجحي فتح حساب جديد من هنا

وتعبئة نموذج فتح حساب في بنك الراجحي، سيتسلم صاحب الحساب الجديد رسالة تأكيد عبر الهاتف المحمول، .

ويلزم بإدخال الرقم التأكيدي، من اجل الاستفادة من خدمات موقع بنك الراجحي بعض فتح الحساب الشخصي، لإيداع المبالغ الذي تريد تسجيلها علي حسابك البنكي الخاص بك.

حيث هناك طريقة اخري لفتح حساب وذلك عن طريق الذهاب لأقرب فرع من فروع بنك الراجحي المنتشرة بداخل المملكة العربية السعودية.

ولكن يلزم بحضار بعض المستندات المطلوبة لفتح حساب في مصرف الراجحي، وهي اصل بطاقة الهوية الوطنية ونموذج تقديم فتح حساب ومبلغ الإيداع المراد عمل حساب شخصي أو ادخار.

كما سيتم حسابك علي بعض المصاريف مثل استخراج بطاقة ائتمانية لكي تستطيع التعامل مع مكانيات الصراف الألي وغيرها من الأوراق الأخري يمكن معرفتها عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي لبنك الراجحي علي شبكة الأنترنت.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.