شروط تمويل المشروعات المتوسطة من بنك مصر

شروط تمويل المشروعات المتوسطة من بنك مصر

ahmed attia
بنوك
ahmed attia8 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت شروط تمويل المشروعات المتوسطة من بنك مصر.

شروط تمويل المشروعات المتوسطة:

  1.  الشركات حديثة التأسيس

  ان يكون راس المال المدفوع أكثر من 5 مليون جم الى 15مليون جم للمنشآت الصناعية و من 3 مليون جم الى 5 مليون جم لغير الصناعية.

  1.  الشركات القائمة

 يقوم البنك بتمويل الشركات المتوسطة وذلك لكافة المنشآت الفردية وشركات الأشخاص وشركات الأموال في كافة الأنشطة الصناعية والتجارية والخدمية والتي تكون مبيعاتها من 50 مليون جم وحتى اقل من 200 مليون جم وطبقا لاحتياجات كل عميل.

  • نقدم تمويل متوسط وطويل الاجل للشركات المتوسطة المنتظمة العاملة في مجالي الصناعة والزراعة طبقا لمبادرة البنك المركزي المصري وبعائد اقراض (7%) بغرض تمويل الآلات أو المعدات أو خطوط انتاج جديدة لمدة حدها الأقصى 10 سنوات وبحد اقصى 40 مليون جم بشرط عدم الاستفادة من هذه المبادرة من بنك اخر، وكذلك تمويل راس المال العامل بمعدل عائد سنوى (12%) شامل عمولة اقصى رصيد مدين

وبخلاف المنتجات بعالية وفى حالة عدم انطباق اى من الشروط يتم التمويل حالة بحالة وذلك بالتعاون مع فريق عمل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وكافة المنتجات تخضع لتسعير البنك المركزي المصري فيما يخص مبادرة الـعائد الموحد (5%)، (12%) حال انطباق شروط المبادرة علي العميل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.