الان شاهد لايف حصري مباراة النصر السعودي والوحدة الاماراتي فى دوري أبطال أسيا

الان شاهد لايف حصري مباراة النصر السعودي والوحدة الاماراتي فى دوري أبطال أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia12 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت الان شاهد لايف حصري مباراة النصر السعودي والوحدة الاماراتي فى دوري أبطال أسيا.

تقام المباراة اليوم الاثنين 12 اغسطس 2019 الساعة الخامسة واربعون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة واربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الان شاهد لايف حصري مباراة النصر السعودي والوحدة الاماراتي فى دوري أبطال أسيا

ويكفى الوحدة الإماراتى التعادل السلبي في مباراة اليوم لبلوغ الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اسيا، وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين النصر والوحدة الأسبوع الماضى بالعاصمة السعودية “الرياض” انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

جدير بالذكر الوحدة الإماراتى يدخل مباراة النصر اليوم وهو يعانى من غياب 5 لاعبين ساهموا فى تخطى الفريق لمنافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا، وهم أحمد راشد الذى تعرض لإصابة بقطع فى العضلة الامامية، والثلاثى المنتقل لنادى الشارقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، محمد عبد الباسط وسالم سلطان وطارق الخديم، بالإضافة إلى سلطان الغافرى الذى وقّع مع الجزيرة.

في المقابل، يرغب نادي النصر فى الحفاظ على سجله الخالى من الخسارة للمباراة الخامسة على التوالى بمسابقة دوري ابطال اسيا، ساعياً لتخطي دور الـ 16 من منافسات البطولة.

نادي النصر يمتلك فى النسخة الحالية من مسابقة دوري ابطال اسيا أطول سلسلة في تاريخ مشاركته في المنافسة، حيث لم يتذوق النصر طعم الخسارة في 164 يوماً، وتحديداً منذ 11 مارس الماضي حينما تعثر أمام ذوب آهن الإيراني بنتيجة 2ـ3، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.