الانطباع الاول عن هاتف بلاك بيري Moiton

الانطباع الاول عن هاتف بلاك بيري Moiton

one
أجهزةمراجعة هواتف
one17 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تم الكشف رسميًا عن هاتف BlackBerry Motion بمعرض GITEX في دبي، وهو هاتف لمسي بالكامل من الفئة المتوسطة، وهو يأتي بمميزات مثل مقاومة الماء والأتربة بمعيار IP67 وبطارية 4000 مللي أمبير التي من الممكن أن تعمل لأكثر من يوم.

هاتف BlackBerry Motion يأتي بمعالج Snapdragon 625 مدعوم بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت؛ وبه شاشة لمسية full HD مقاس 5.5 بوصة بإحداثيات 16:9، كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل ويعمل بنظام أندرويد 7.1 خام قريبًا.

هاتف BlackBerry Motion سيكون متوفر في السعودية بسعر 1699 ريال سعودي، وعلى الرغم من أنه تم إطلاقه في الشرق الأوسط نهاية أكتوبر إلا أنه لا يوجد معلومات عن توافره في مناطق أخرى مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا.

هاتف BlackBerry Motion يأتي بتصميم مختلف ويمكن التعرف عليه بسهوله؛ فهو محاط بإطار من الألومنيوم والجزء الخلفي ناعم قليلًا مما يجعله سهل الحمل، وهو أخف كثيرًا مما يبدو عليه.

الواجهة الأمامية للهاتف تبدو تقليديه وتُشبه أغلب الهواتف في هذه الفئة السعرية، فهناك حواف عريضة أعلى وأسفل الشاشة خاصة في الجزء السفلي حيث توجد أزرار أندرويد الفعلية ومستشعر البصمة مع شعار بلاكبيري.

الهاتف يأتي بشاشة full HD لمسية 5.5 بوصة، مزودة بطبقة من nano-diamond والتي من المفترض أن تجعله اقوى بنسبة 25% من زجاج Gorilla؛ وشاشة الهاتف توفر ألوان جيدة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة