الاستعلام عن نتيجة طلاب الصف الثالث الاعدادي ترم اول محافظة الدقهلية 2019-2020

الاستعلام عن نتيجة طلاب الصف الثالث الاعدادي ترم اول محافظة الدقهلية 2019-2020

ahmed attia
تعليم
ahmed attia1 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

نقدم لكم الاستعلام عن نتيجة طلاب الصف الثالث الاعدادي ترم اول محافظة الدقهلية 2019-2020.

نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2020 حيث يعتمد جميع الصحفيين بموقع نجوم مصرية علي الاخبار الرسمية من خلال وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ويتم نشر لكم النتيجة فور ظهورها علي الانترنت، وأكد الوزير وكذلك المحافظ أن عملية التصحيح تتم بشكل دقيق للغاية وايضا يتم مراجعة الدرجات حتى لا يظلم أي طالب، ولكي يحصل كل تلميذ علي درجاته كاملة بدون أي اخطاء.

نتيجة الشهادة الإعدادية مدينة المنصورة وجميع مراكز المحافظة علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ويقوم المحافظ بالموافقة علي ظهور النتيجة قبل اعلانها في المدارس والمواقع الالكترونية، وتعد الدقهلية من أكبر مدن مصر من حيث المساحة وعدد الطلاب المقيمين بها، ونتيجتك سوف تحصل عليها فور ظهورها علي النت.

موقع بوابة الخدمات الالكترونية محافظة الدقهلية – رابط مباشر

اقترب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في معظم المحافظات المصرية خلال الأيام القليلة المُقبلة وتشمل تلك محافظات الدقهلية والمنوفية والشرقية والغربية وغيرها من المحافظات المصرية المختلفة، حيث انتهت معظم الإدارات التعليمية من أعمال تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات ومحاولة البدء السريع في عملية المراجعة، وذلك لاعتماد أسماء الأوائل بتلك المحافظات، وفي هذه المقالة سوف نُقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في معظم المحافظات المصرية برقم الجلوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.