الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر طلاب الكويت من موقع طالب والمربع الإلكتروني

الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر طلاب الكويت من موقع طالب والمربع الإلكتروني

ahmed attia
تعليم
ahmed attia19 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نعرض لكم اليوم الأحد 19 مايو 2019 الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر طلاب الكويت من موقع طالب والمربع الإلكتروني.

تشهد روابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات الفصلية للفصل الدراسي الثاني لعام 2018-2019 إقبال كبير من الطلاب الذين أدوا امتحاناتهم بنجاح.

وفي انتظار إعلان النتائج عبر المواقع الرسمية والتي تتيح لأي طالب وطالبة معرفة نتائجهم فور ظهورها على الموقع وبذلك اهتمت المؤسسات التعليمية برصد جميع الدرجات والإعلان عن النتائج فور الانتهاء من الرصد مباشرة عبر المواقع الإلكترونية الرسمية والمربع الإلكتروني المخصصين لذلك.

من المعروف أن امتحانات طلاب المدارس الكويتية بدأت للفصل الدراسي الأول منذ يوم 12-12-2018 والتي من المقرر إنتهائها في يوم 25 -12-2018 كما سبق ذكرها حيث يتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والرصد وعرض النتائج عبر المربع الإلكتروني.

الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر طلاب الكويت من موقع طالب والمربع الإلكتروني

ويتم ذلك من خلال خطوات عليك معرفتها ومتابعتها معنا على الموقع باستمرار لنفيدكم بكل ماهو جديد عن نتائجك في مختلف المراحل التعليمية.

وسهلت وزارة التربية في الكويت الأمور على الطلاب وأولياء الأمور من حيث توفير ما يسمى بالمربع الإلكتروني لمعرفة النتائج لكل فئات الطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

ويمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الذي لديهم الرقم المدني للطلاب الاستعلام وبكل سهولة عن نتائج الامتحانات، فقط قم باتباع الخطوات السابق شرحها وسوف تحصل علي النتيجة فور ظهورها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.