الإعلانات الأقل مشاهدة في النصف الأول من شهر رمضان

الإعلانات الأقل مشاهدة في النصف الأول من شهر رمضان

one
إتصالاتشبكات إجتماعية
one5 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يعتبر شهر رمضان بمثابة موسم للسباق الإعلاني بين مختلف الشركات سواء المقدمة للخدمات أو المنتجات، وفي هذا التقرير سنعرض لكم الإعلانات الأقل مشاهدة خلال النصف الأول من شهر رمضان وفقا لرصد مؤسسة E3langi

اعلان فودافون
اعلان فودافون

الأقل مشاهدةً على فيسبوك:
رغم إن إعلاني كاريير ونسكافيه من الإعلانات القوية من حيث الإبداع هذا الموسم، إلا إنهم حققوا الأقل مشاهدةً على فيسبوك ب 2.3 مليون ، و 1.8 مليون مشاهدة على التوالي.
الجدير بالذكر إن إعلان كاريير العام الماضي قد حقق مشاهدات تتجاوز 4 مليون مرة.
الأقل مشاركةً على فيسبوك:
أما الأقل مشاركةً على فيسبوك كان من نصيب إعلاني تورنيدو، ومستشفى 57357. فرغم إن إعلان الأخيرة حقق أكثر من 4 مليون مشاهدة على فيسبوك إلا إنه سجل 132 مشاركة فقط .إعلان تورنيدو حقق 48 شير فقط
الأقل مشاهدةً على يوتيوب:
على اليوتيوب، نجد إعلان حديد الجارحي -والذي صنفه كتير من المتابعين إنه الأكثر إبداعًا هذا العام لم يتجاوز ال 400 ألف مشاهدة، كذلك إعلان إيجي بنك، غاب عن الصدارة هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي.
من جانب آخر قال تقرير E3langi ان استطلاع الرأي الأسبوع الماضي، إن المشاركين في الاستطلاع من المشاهدين لإعلانات شركات الإتصالات الثلاثة “الأكثر مشاهدة هذا الموسم” أجابوا على سؤال “بعد مشاهدتك لهذا الإعلان .. إلى أي مدى ستجرب العرض؟” بـ “لا لن أجرب العرض مطلقًا” بنسب كلها فوق ال 50% .
فكانت أورنج أقلهم بنسبة 55%، ثم فودافون بنسبة 63%، ثم إتصالات بنسبة 81% .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة