الأهلي والزمالك وسموحة ووادي دجلة تحصل على أرباح مونديال روسيا

الأهلي والزمالك وسموحة ووادي دجلة تحصل على أرباح مونديال روسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تقاسم أرباح ” مونديال روسيا 2018 ” مع 416 ناديا حول العالم من بينها أندية : الأهلي والزمالك وسموحة ووادي دجلة .

ونشر “الفيفا ” على موقعه الرسمي ، اليوم الثلاثاء المبالغ المالية، التي ستحصل عليها جميع الأندية بإجمالي 209 مليون دولار، يحصل الأهلي منها على نحو مليون وسبعمائة ألف دولار ، فيما يحصل الزمالك على 795 ألف دولار ، وسموحة على 95 ألف دولار ، ووادي دجلة على 76 ألف دولار.

وصرح رئيس “الفيفا” ، جياني إنفانتينو، بأن الاتحاد الدولي هو المسئول عن “توليد” الشغف والحماس داخل كل لاعب ومشجع في جميع أنحاء العالم ، وهو المسؤول عن توزيع العائدات الخاصة بهذه البطولة الفريدة على مجتمع الكرة بأكمله ، لافتا إلى أن الأندية تستحق تقاسم هذا النجاح نظرا لأنها تعد من كبار المساهمين.

وفي سياق متصل ، تحصل الأندية الأوروبية الكبرى على النصيب الأكبر من العائدات ، ومن بينها : مانشستر سيتي ، وريال مدريد وبرشلونة ، وباريس سان جيرمان ، ومانشستر يونايتد ، ويوفنتوس

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.