الآن يالاشوت حصري كورة ستار مباراة الأهلي والوحدة فى الدوري السعودي

الآن يالاشوت حصري كورة ستار مباراة الأهلي والوحدة فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia19 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم اليوم الجمعة 19 أبريل 2019 من خلال موقع ون عربي المتخصص فى الخدمات رابط الآن يالاشوت حصري كورة ستار مباراة الأهلي والوحدة فى الدوري السعودي.

المباراة تلعب اليوم الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الآن يالاشوت حصري كورة ستار مباراة الأهلي والوحدة فى الدوري السعودي

تترقب جماهير الكرة السعودية والجماهير العربية مباراة الأهلي والوحدة اليوم، ونحن فى “عرب نيوز” نوضح لكم خلال هذه المقالة تفاصيل وموعد المباراة، وسنرفق لكم رابط بث للمباراة لتشاهدوها وتستمتعوا بها بدون أي مشاكل.

يلتقي النادي الأهلي السعودي بنادي الوحدة اليوم في تمام الساعة 7:45م بتوقيت مصر و8:45م بتوقيت السعودية في مباراة هامة ضمن مباريات الأسبوع ال 28 من مباريات الدوري السعودي، وكلا الفريقين يبحثان عن الفوز والحصول على الـ3 نقاط، وستُقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة فى مدينة الملك عبد الله الرياضية، وتُذاع على قناتي السعودية الرياضية ودورى بلس، ونوضح لكم رابط البث المباشر قبل المباراة.

مشاهدة مباراة الاهلي والوحدة اليوم، بث مباشر دوري بلس، يلا شوت بلس، كورة لايف، كورة أون لاين، كورة ستار، كورة لايف، بث مباشر الأهلي والوحدة، مشاهدة مباشرة الأهلي والوحدة، يلا شووت بلس

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.