الآن هنا مشاهدة مباشرة مباراة ليفربول وهدرسفيلد اليوم الجمعة

الآن هنا مشاهدة مباشرة مباراة ليفربول وهدرسفيلد اليوم الجمعة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia26 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

الآن هنا مشاهدة مباشرة مباراة ليفربول وهدرسفيلد اليوم الجمعة 26 أبريل 2019 نعرضها لكم من خلال موقع ون عربي الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أعلنت صحفية فرنسية من خلال تقرير لها عن أن فرص انتقال النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أصبحت بنسبة كبيرة، وذلك بسبب توتر علاقته مع يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

ذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية نقلاً عن قناة “Telefoot” الفرنسية، أن العلاقة بين محمد صلاح ويورجن كلوب ليست على ما يرام، الأمر الذي يعزز كثيرًا من فرص رحيل النجم المصري محمد صلاح.

الآن هنا مشاهدة مباشرة مباراة ليفربول وهدرسفيلد اليوم الجمعة

كما أكدت صحيفة “آس” إن اللاعب محمد صلاح قد طلب من إدارة النادي الموافقة على رحيله في شهر يناير الماضي، عقب دخوله في مشادة مع المدير الفني الألماني يورجن كلوب، ويعد ذلك السبب في ظهوره مستاءً خلال الفترة الأخيرة مع فريق ليفربول، كما أشارت الصحيفة إلى أن ملاك نادي ليفربول حاولوا إقناعه بالبقاء وسحب الطلب الرسمي للرحيل، وذلك قبل أن يتلقى وعدًا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم بدلاً من يناير الماضي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.