الآن هنا لايف حصري مباراة الهلال والاتحاد فى الدوري السعودي

الآن هنا لايف حصري مباراة الهلال والاتحاد فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia21 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم اليوم الخميس 21 فبراير 2019 الآن هنا لايف حصري مباراة الهلال والاتحاد فى الدوري السعودي, والتى يسعى فيها الفريقين للنقاط الثلاث فى مسابقة الدوري السعودي.

ويلعب الهلال لحصد النقاط الثلاث والابتعاد بصدارة المسابقة عن نادي النصر السعودي , بينما يسعى نادي الاتحاد للفوز لمصالحة جماهيره وتحسين مركزه فى الدوري.

الآن هنا لايف حصري مباراة الهلال والاتحاد فى الدوري السعودي

تقام المباراة الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة والربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

تغلب الهلال على القادسية بنتيجة 4-1 في الجولة الماضية من البطولة، فيما تعادل الاتحاد أمام الرائد بهدف لكل لفريق في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

ستنطلق موعد وتوقيت yalla shoot مشاهدة مباراة الهلال ضد الاتحاد مباشر اليوم 21-2-2019 في تمام الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت مصر، الثامنة ونصف مساءا بتوقيت السعودية، وبإمكان الجمهور مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال مباشرة الاسطورة كورة ستار لايف من خلال قناة Ksa SPORTS HD بالتعليق العربي، حيث سيكون علي سعيد الكعبي عبر HD1.

وسيكون المدير الفني للهلال زوران ماميتش في مأزق كبير قبل اللقاء نظراً للغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق، حيث سيفتقد كلاً من ناصر الدوسري والمتألق كارلوس إدواردو بداعي الإيقاف، وعبدالله عطيف وسلمان الفرج ونواف العابد بسبب الإصابة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.