الآن شاهد لايف مسلسل عندما يكتمل القمر على شاشة ام بى سى mbc

الآن شاهد لايف مسلسل عندما يكتمل القمر على شاشة ام بى سى mbc

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت رابط الآن شاهد لايف مسلسل عندما يكتمل القمر على شاشة ام بى سى mbc.

ويعرض المسلسل على شاشة “إم بي سي” في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وهو من إنتاج الفنان حسن عسيري، وبطولة فيصل العميري، ريم عبدالله، محمد الطويان، أحمد شعيب، ميسون عبدالعزيز، سارة اليافعي، عبدالعزيز المطرودي، أحمد الرشيد، شافي الشمري، ملاك يوسف، والشاب فيصل محمد علي، وفي إدارة الإنتاج رياض أحمد، ومن إخراج عمر الديني.

الآن شاهد لايف مسلسل عندما يكتمل القمر على شاشة ام بى سى mbc

وأثار المسلسل حدلا واسعا فى الوطن العربي خاصة انه يناقش عالم الجن, وتصدّر الترند لأكثر من تسع ساعات؛ نسبةً للقصة الغريبة التي يقدمها، والتي تدور عن عالم الجن، وارتباطه بالإنس، من خلال قصة الجنية “فلوة” التي أحبت “جمعان جوهر”، والذي يعمل قهوجياً، ودخلت في جسده، ورفضت الخروج، رغم محاولات والدها، وذلك بعد أن رأته في حلقة خاصة بالرقص السامري المنتشر في الجزيرة العربية، حيث يستنزل الجن حسب العرف السائد و”جمعان” يجيد هذا النوع من الرقص.

وبعد أن أصيب بالمسّ بدأ يتصرف بطرق خارقة للعادة كالسفر لمئات الكيلومترات في ثوانٍ قليلة، والدخول والخروج إلى البيت دون أن يراه أحد، وغيرها من الأمور غير الطبيعية، وقد تميّز المسلسل بعنصري الإثارة والتشويق التي أبدع في صياغتها الكاتب علاء حمزة، والذي استطاع تقديم عمل غير تقليدي تمكّن من خلاله من لفت انتباه المشاهدين في السعودية والخليج والوطن العربي، وعلى الرغم من كثرة الأعمال التي تقدم في قنوات أخرى بالتزامن مع القمر، إلا أنه استطاع أن يفوز بنصيب الأسد من نسب المشاهدات، ويتضح ذلك من التناول الواسع لأخبار وصور ومشاهد العمل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.