الآن شاهد لايف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى دوري أبطال أوروبا

الآن شاهد لايف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى دوري أبطال أوروبا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia16 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 الآن شاهد لايف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى دوري أبطال أوروبا.

المباراة تقام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الآن شاهد لايف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى دوري أبطال أوروبا

كانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بفوز برشلونة، وذلك بنتيجة هدف دون رد، مما يجعل مباراة الإياب اليوم، يدخلها الفريق الكتالوني، وهو الأقرب نسبيا، من التأهل إلى مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تكفيه نتيجة التعادل لذلك، وفي المقابل على المان يونايتد من خلال مباراة برشلونة اليوم، تحقيق نتيجة الفوز، بأكثر من نتيجة مباراة الذهاب.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، وخصصت القناة معلقين، من أجل التعليق على أحداث المباراة، وهما كل من المعلق التونسي عصام الشوالي، على القناة الصوتية الأولى، وعبر القناة الصوتية الثانية، سيتواجد في التعليق المعلق حفيظ الدراجي.

تقام مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الغد الثلاثاء 16 أبريل 2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناة بي ان سبورت اتش دي 1 بصوت المعلقين عصام الشوالي وحفيظ دراجي، وتدور أحداث مباراة برشلونه ومانشيستر يونايتد على أرضية ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.