الآن شاهد لايف رابط بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو فى دوري الأبطال

الآن شاهد لايف رابط بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو فى دوري الأبطال

ahmed attia
منوعات
ahmed attia17 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

الآن شاهد لايف رابط بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو فى دوري الأبطال نعرضها لكم اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تلعب مباراة اليوم بين ليفربول وبورتو فى بطولة دوري أبطال اوروبا اليوم الأربعاء على ستاد بورتو . وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز فريق ليفربول بهدفين مقابل لاشىء.

الآن شاهد لايف رابط بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو فى دوري الأبطال

ستنطلق متابعة مباراة ليفربول اليوم ضد بورتو البرتغالي، في تمام الساعة 19.00 من مساء اليوم بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة 21.00 بتوقيت مصر المحلي، وفي 20.00 بتوقيت السعودية.

كما ستكون قناة بي إن سبورت hd 2، من بين القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو مباشرو اليوم، وسيتواجد في التعليق على مباراة اليوم، المعلق حفيظ الدراجي، بجانب المعلق سوار الذهب ومن هنا إليكم المزيد من القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم مجانا.

وتجدر الإشارة أن المتأهل من مباراة ليفربول اليوم وبورتو، سيواجه في مباريات دور النصف النهائي، نادي برشلونة الإسباني، الذي حسم التأهل يوم أمس الثلاثاء على حساب مانشستر يونايتد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.