الآن شاهد لايف حصري أونلاين مباراة الشارقة وشباب أهلي دبي اليوم الجمعة

الآن شاهد لايف حصري أونلاين مباراة الشارقة وشباب أهلي دبي اليوم الجمعة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia22 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر لكم موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الإنترنت الآن شاهد لايف حصري أونلاين مباراة الشارقة وشباب أهلي دبي اليوم الجمعة .

تقام المباراة الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة والربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وتهتم قناة دبي سبورت 3 بمتابعيها، وتنقل علي شاشتها مباريات الدوري الإماراتي، ومتابعات لأهم وأخر الأخبار الرياضية للبطولات الدولية والعالمية، لتسهل علي عشاق الرياضة في كل مكان معرفة، الجديد والمذيد من الأخبار الرياضية، وخاصاً رياضة كرة القدم معشوقة الجماهير علي مستوي العالم.

الآن شاهد لايف حصري أونلاين مباراة الشارقة وشباب أهلي دبي اليوم الجمعة

هذه القناة التي تبث إرسالها، من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تابعة لمؤسست دبي للإعلام وتحت رعاية الدولة، وهي إحدي القنوات ضمن مجموعة من القنوات بنفس الإسم مع إختلاف رقمها فهناك دبي سبورت 1و2و3و4 وكلها تبث من دبي، وبدأ بثها عام 1998 وقد أخذت إسم دبي تيمنن بمدينه دبي، حيث أن هناك قنوات أخري بالإمارات بأسماء المدن مثل أبو ظبي والشارقة، وتعتبر قناة دبي سبورت 3 من القنوات التي لها مشاهدين، بمختلف الأعمار ويشاهدوا مختلف الرياضات.

تنقل القناة مباريات اليوم في الدوي الإماراتي بين كلا من، إتحاد كلباء والظفرة الساعة 3,30 عصراً، مباراة دبا ونادي الإمارات الساعة 3,30 عصراً، مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي الساعة 6,15 مساءاً، في إطار مباريات الإسبوع السادس عشر من الدوري الإماراتي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.