الآن شاهد لايف ارطغرل 147 hd أونلاين من موقع النور مترجمة بالعربية

الآن شاهد لايف ارطغرل 147 hd أونلاين من موقع النور مترجمة بالعربية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia9 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

الآن شاهد لايف ارطغرل 147 hd أونلاين من موقع النور مترجمة بالعربية نعرضها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت.

ويعد مسلسل قيامة ارطغرل من أقوى المسلسلات التي انتجتها تركيا إلى الآن وعلى الرغم من تكلفة إنتاجه الضخمة التي تخطت الملايين بسبب أماكن التصوير والملابس الخاصة بتلك الحقبة والديكورات، وماحدث أيضا في نهاية الجزء الرابع للمسلسل بعد أن تعرض مكان التصوير والملابس لحريق هائل قضى على كل شئ.

إلا أن المسلسل قد تخطي كافة الحواجز وتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في الوطن العربي.

وقد زار موقع التصوير الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من أجل الاطمئنان على سير المسلسل وتهنئة القائمين على ذلك العمل الذي وصل للكثيرين تاريخ تركيا وبناء حضارتها بشكل جيد جدا ومتقن للغاية وكيف كان القادة مثل أرطغرل مؤثرين بشكل فعال في نشر دين الإسلام وأسسه ومواجهة اعدائه.

الآن شاهد لايف ارطغرل 147 hd أونلاين من موقع النور مترجمة بالعربية

تدور أحداث المسلسل التاريخي قيامة ارطغرل في القرن الثالث عشر الميلادي، وقد واجهو صعوبات كبيرة في تصوير المسلسل وتم تصويره في منطقة البحر الأسود وقد لاقى الممثلين الكثير من الصعوبات نظرا لملابس تلك الحقبة وشكل موطن القبائل، وخاصة قبيلة الكايي التي ينتمي لها أرطغرل في ذلك الوقت.

بالإضافة الى الحريق الذي شب في موقع التصوير والذي أدى لأضرار بالغة وتأجيل التصوير لفترة كبيرة بسبب تغييرات كبيرة في ديكورات المسلسل وطاقم العمل والممثلين الذين أختلف عدد كبير جدا منهم ويعرض المسلسل بشكل حصري عبر قناة TRT 1 التركية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.