الآن رابط لايف حصري يالاشوت مباراة برشلونة وليفربول اليوم الأربعاء

الآن رابط لايف حصري يالاشوت مباراة برشلونة وليفربول اليوم الأربعاء

ahmed attia
منوعات
ahmed attia1 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

الآن رابط لايف حصري يالاشوت مباراة برشلونة وليفربول اليوم الأربعاء 1 مايو 2019 من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول مجانا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هي ما يود معرفة والإطلاع عليه جميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة ومتابعي البطولة الأكثر شعبية وجماهيرية في العالم والوطن العربي.

ومن خلال حرصنا الدائم على تقديم ما ترغبون به نستعرض معكم تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة مجانا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 والتي يبحث عنها الكثير لكمتابعة مجريات هذا اللقاء الهام والكبير.

الآن رابط لايف حصري يالاشوت مباراة برشلونة وليفربول اليوم الأربعاء

ويسعى كلا الفريقين في هذا اللقاء لتحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تجعله يدخل لقاء العودة في ارتياحية تامة وستقام مباراة برشلونة وليفربول يوم الأربعاء المقبل على ملعب الكامب نو حيث سيكون عامل الأرض والجمهور من نصيب البلوجرانا والذي لا يعرف الخسارة على ملعبه.

مباراة ليفربول وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ستنطلق في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة والقدس والأردن، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، فيما تنطلق مباراة ليفربول وبرشلونة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دبي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.