الآن رابط لايف حصري مسلسل عندما يكتمل القمر 15 الخامسة عشر

الآن رابط لايف حصري مسلسل عندما يكتمل القمر 15 الخامسة عشر

ahmed attia
منوعات
ahmed attia21 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يعرض موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر اﻻنترنت الآن رابط لايف حصري مسلسل عندما يكتمل القمر 15 الخامسة عشر.

المسلسل السعودي يحكي عن الجن والشعوذة فى الوطن العربي.

الآن رابط لايف حصري مسلسل عندما يكتمل القمر 15 الخامسة عشر

وهذا المسلسل تدور أحداثه حول إطار اجتماعي مثير جدا يوجد فيه غموض، وإثارة، وتشويق لجميع المشاهدين لأن هذا المسلسل يحكي حول الجن والجان، وهذا يعرف باسم العالم السفلي، والسحر ،تبدأ قناة ام بي سي 1 في عرض المسلسل الخليجي ( عندما يكتمل القمر ) على شاشتها بدءاً من يوم الثلاثاء 2 ابريل 2019 .

ويقوم الممثل فيصل العميري بتجسيد شخصيتين في هذا المسلسل يوجد فيها الكثير من الإثارة، والغموض حيث يقوم بتمثيل شاب مسه الجن، وبالتالي يعيش حياة المثالية، والذي يجعله يعيش في عالم الواقع بشكل يومي، بالإضافة إلى وجود عالم آخر لا يعلم عنه شيئا من الناس غير عالم الجان.

تدور أحداث هذا المسلسل حول قصة رجل يسمى جمعان رجل أسود البشرة طويل يعيش مع ابنه، وزوجة ابنه تسمى روضة، ويعاني وحفيدة من مرض عقلي، ولا يسمع، ولا يتكلم، وتستمر أحداث المسلسل حول ضغوط في الحياة بسبب الفقر، وبدأت المشاكل الحقيقية عندما قرر جمعان أن يذهب إلى قرية أمه يبحث عن بيتها الذي بني بالطين ليقوم ببيعه، ويستفيد من ثمنه، ولكن لم يعرف أن الجن سكنت هذا البيت منذ ثلاثين عام، وتبدأ هذه المعاناة من هنا، وتستمر أحداث المسلسل حول حياة جمعان في الواقع، وحياته مع العالم السفلي في عالم الجن.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.