الآن رابط بث مباشر مباراة يوفنتوس وبولونيا فى الدوري الإيطالي لايف أونلاين

الآن رابط بث مباشر مباراة يوفنتوس وبولونيا فى الدوري الإيطالي لايف أونلاين

ahmed attia
منوعات
ahmed attia24 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

الآن رابط بث مباشر مباراة يوفنتوس وبولونيا فى الدوري الإيطالي لايف أونلاين , يقدمها لكم موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الإنترنت اليوم الاحد 24 فبراير 2019 .

تلعب المباراة اليوم الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

الآن رابط بث مباشر مباراة يوفنتوس وبولونيا فى الدوري الإيطالي لايف أونلاين

تردد قناة بي إن سبورت عبر القمر الصناعي النايل سات والعرب سات، من أكثر القنوات التي يبحث عنها قطاع جمهوري كبير من العرب حول العالم، هي قناة بي إن سبورت، حيث نالت قناة بي إن سبورت شهرة عالمية وعربية بين محبي وعشاق الرياضة على كافة المستويات، فقناة بي إن سبورت تسابق الزمن لتقديم كل ما هو جديد في عالم الرياضة على مستوى العالم.

قناة بي إن سبورتس bein sports، تقدم وجبه كروية دسمة تتضمن أهم الدوريات والبطولات العربية والخليجية والعالمية، لتنطلق بها نحو القمة في صدارة القنوات الرياضية المتخصصة عبر الفضائيات، وتصبح قناة بي إن سبورت صاحبة أعلى نسبة مشاهدة عبر الفضائيات، لتميزها بعرض محتوى إعلامي رياضي هادف موضوعي متجدد تخاطب من خلاله كافة فئات المجتمع العربي حول العالم

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.