الآن ارطغرل 131 HD كاملة مترجمة بالعربية الجزء الخامس

الآن ارطغرل 131 HD كاملة مترجمة بالعربية الجزء الخامس

ahmed attia
2019-01-18T11:22:21+02:00
2020-05-01T22:14:51+02:00
منوعات
ahmed attia18 يناير 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت الآن  الحلقة 131 من مسلسل قيامة ارطغرل HD كاملة مترجمة بالعربية الجزء الخامس.

وبدأ عرض الحلقة الاربعاء الماضي على القناة الأولي التركية trt 1 ويليها القنوات العربية الفضائية .

تدور أحداث المسلسل التاريخي قيامة ارطغرل في القرن الثالث عشر الميلادي، وقد واجهو صعوبات كبيرة في تصوير المسلسل وتم تصويره في منطقة البحر الأسود وقد لاقى الممثلين الكثير من الصعوبات نظرا لملابس تلك الحقبة وشكل موطن القبائل، وخاصة قبيلة الكايي التي ينتمي لها أرطغرل في ذلك الوقت، بالإضافة الى الحريق الذي شب في موقع التصوير والذي أدى لأضرار بالغة وتأجيل التصوير لفترة كبيرة .

رابط قيامة ارطغرل مترجم بالعربية موقع النور

تم عرض مسلسل قيامة ارطغرل عبر قناة trt 1 أولا بشكل مباشر، بعد ذلك يتم عرضه على موقع نور صاحب الحق الحصري للعرض الإلكتروني للمسلسل، وبعدها يتم عرضه في اليوم التالي على العديد من القنوات التلفزيونية الأخرى التي قمنا بعرض كافة الترددات المجانية الخاصة بها عبر الأقمار الصناعية المختلفة، وبعد وجود الحلقة أون لاين الآن على موقع النور يمكن للجميع مشاهدتها الآن ومتابعة أحداثها المثيرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.