الآن احصل نتائج الثانوية العامة في اليمن 2018 علمي وأدبي

الآن احصل نتائج الثانوية العامة في اليمن 2018 علمي وأدبي

ahmed attia
تعليم
ahmed attia31 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

الآن احصل نتائج الثانوية العامة في اليمن 2018 علمي وأدبي نتائج الصف التاسع اليمن 2018.

وصرحت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه قد اقترب عمليات التصحيح من امتحانات الصف التاسع باليمن أو الثانوية اليمنية 2018 لتكن قيد الاعتماد من قبل السيد الوزير يحي بدر الدين الحويثي، ويتم رفعها مباشرة عبر روابط موقع اليمن لنتائج الامتحانات yemenmoe.net وموقع وزارة التربية والتعليم اليمينية وعبر المقال سوف نوفر خطوات الاستعلام عن نتائج التاسع 2018 اليمن.

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن نتائج الثانوية العامة اليمنية 2018 ” نتيجة الصف التاسع 2018 ” بالاسم ورقم الجلوس من خلال رقم 161، مشيرا أن امتحانات الدور الثاني سوف تنطلق يوم الخميس القادم الموافق 1 نوفمبر.

في ظل الظروف السياسية يسعى جميع الطلاب لمعرفة نتائج الثانوية اليمنية 2018 بعدما طال انتظارهم اكثر من شهرين منذ انتهاء امتحانات الدور الأول، وبالفعل ظهرت نتائج التاسع والثانوية في اليمن 2018 وسوف تنطلق امتحانات الدور الثاني الخميس القادم.

يذكر أن جدول امتحانات الشهادة الثانوية اليمن 2018 قد انتهي يوم 18 يوليو الماضي ، أما جدول امتحانات الصف التاسع الإسلامي انتهي يوم 12 يوليو الماضي وخلال السطور القادمة سوف ننشر روابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمنية أو نتائج الصف التاسع 2018 بالمدرسة ورقم الجلوس والفصل الدراسي وذلك عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية لجميع المحافظات فاليمن بالتوفيق مقدما لجميع الطلاب.

  • الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمن.
  • تسجيل رقم الجلوس.
  • أختيار المرحلة التعليمية.
  • اختيار العام الدراسي.
  • عرض النتيجة.
  • الحالة  النتيجة  ” ظهرت ” ويمكنك الاستعلام من خلال رقم 161 ” بالتوفيق لجميع الطلاب ويتواجد قائمة أسماء الأوائل عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.